محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يصدر بيانًا جديدًا عن أحمد فتحي وعبدالله السعيد.. تعرف عليه
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يصدر بيانًا جديدًا عن أحمد فتحي وعبدالله السعيد.. تعرف عليهمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يصدر بيانًا جديدًا عن أحمد فتحي وعبدالله السعيد.. تعرف عليه

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يصدر بيانًا جديدًا عن أحمد فتحي وعبدالله السعيد.. تعرف عليه

رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، الهتافات المسيئة للثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من جانب بعض الجماهير في مباراة مونانا الغابوني الأخيرة.

وقال الخطيب في بيان رسمي إن هذا السلوك مرفوض تمامًا ولا يجب الإساءة لهما بأية حال، وإذا كان الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه بعد ربنا سبحانه وتعالى، فإن السعيد وفتحي أعطيا الأهلي ومنتخب مصر الكثير على مدار سنوات طويلة، وأسعدا الجماهير، ولا يجب أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة.

وقال الخطيب، إنه يتمنى أن يستكمل اللاعبان مسيرتهما مع النادي خلال الفترة القادمة، وإن لم يحدث ذلك سيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أي تعاقد ينتهي أو يتم تجديده.

وشدد رئيس الأهلي، على ضرورة التمسك بقيم ومبادئ النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية حتى وإن كان هناك خلاف في وجهات النظر لا يجب أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com