كوتينيو يؤكد لميسي وجود محادثات بين ريال مدريد ومحمد صلاح – إرم نيوز‬‎

كوتينيو يؤكد لميسي وجود محادثات بين ريال مدريد ومحمد صلاح

كوتينيو يؤكد لميسي وجود محادثات بين ريال مدريد ومحمد صلاح

المصدر: عبد الجواد فوزي- إرم نيوز

منذ قدوم النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف ليفربول نجح في لفت أنظار الجميع نظرًا للمستوى المتميز الذى يقدمه مع الفريق الإنجليزي العريق.

ووفقًا لموقع ”دياريو جول“ الإسبانية توجد محادثات بالفعل بين الفرعون المصري والنادي الملكي، ويبدو أن هذه الأخبار بها قدر كبير من الصحة بالفعل حيث وصلت هذه المعلومات إلى النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي بعد إجراء بعض الاتصالات مع أصدقائه بالفريق الإنجليزي الذين أكدوا له صحة هذه المعلومات.

ويدعي الموقع الإسباني أن النجم البرازيلي قام بالتأكيد للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي على صحة هذه الأخبار ووجود محادثات بين صلاح ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

ومن المنتظر أن تكون صفقة انتقال صلاح للريال كتعويض للخروج المحتمل للنجم الويلزي جاريث بيل في حالة عدم النجاح في التوقيع مع هاري كين وإيدين هازارد، فقد يكون صلاح هو البديل الأنسب في حالة رفض إدارة السبيرز والبلوز التفريط في نجومهما.

يُذكر أن النجم المصري جاء إلى الأنفيلد من نادي روما الإيطالي في صفقة تقدر بـ72 مليون جنية إستراليني ولكن قد يطلب النادي الإنجليزي ما يزيد عن ضعف هذا الرقم للتفريط في الفرعون المصري.

ويشير الموقع إلى ترحيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتوقيع مع محمد صلاح على عكس موقفه من التوقيع مع هاري كين وإيدين هازارد حيث لم يرحب رونالدو بتوقيع الملكي مع الثنائي.

ومن المنتظر أن يتقدم فلورنتينو بيريز بعرض للفريق الإنجليزي في أقرب وقت ممكن لعدم مطالبة إدارة الريدز بقيمة مساوية لما طلبته إدارة توتنهام للتفريط في كين، حيث طلبت إدارة السبيرز مبلغ 176 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com