مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: انتظروا "صفقة القرن المدوية" التي ستهز مصر (فيديو)
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: انتظروا "صفقة القرن المدوية" التي ستهز مصر (فيديو)مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: انتظروا "صفقة القرن المدوية" التي ستهز مصر (فيديو)

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: انتظروا "صفقة القرن المدوية" التي ستهز مصر (فيديو)

وعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الجماهير بالإعلان عن صفقة ضم لاعب عالمي يوم السبت الموافق 17 مارس الجاري، واصفا إياها بـ"صفقة القرن".

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "لو الرئيس الأمريكي ترامب أعلن عن صفقة القرن السياسية فسأعلن أنا أيضًا، أنا عقدت صفقة القرن بالزمالك، هي صفقة مدوية ستهز مصر كلها، الصفقة سيعلن عنها في مؤتمر صحفي عالمي وأدعو الجمهور للحضور للصالة المغطاة في نادي الزمالك، الساعة 11 صباحا لمعرفة من هو، هو لاعب أفريقي عالمي ويلعب في منتخب بلده ومشارك في كأس العالم المقبلة".

وشدد: "اللاعب الذي توصلنا معه لاتفاق وقع على العقود وحصل على مقابل مادي".

وأضاف: "لم نعلن عن اسم اللاعب لأن ناديه به بعض المشاكل".

ولم يفسّر مرتضى منصور أي شيء آخر إلا أنه أكد "لا أقول أي كلام.. أثق تماما في كل ما قلته".

ويضم الزمالك في صفوفه الرباعي الأجنبي حمدي النقاز ومعروف يوسف وكابونغو كاسونغو ونانا بوكو، إضافة إلى رزاق سيسيه المعار للاتحاد، وهو ما يعني ضرورة الاستغناء عن أحدهم الموسم المقبل لقيد الصفقة الجديدة.

وأوضح: "في السابق كان الأهلي يتفوق على الزمالك بسبب توافر الأموال معه، لكن حاليا الزمالك يمتلك أموالا ينافس بها على الصفقات ويتفوق على الأهلي".

وأتم: "بركات ومحمد أبوتريكة وشريف عبد الفضيل وآخرون كانوا على أعتاب الزمالك لولا عدم توافر الأموال وانتقلوا بعد ذلك للأهلي".

من ناحية أخرى، بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك اتخاذ خطوات فعلية لضم محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر لنادي الفتح السعودي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويلعب عبدالشافي مع الفتح السعودي، معارًا من اتحاد جدة، لمدة 6 أشهر، وهي المدة الباقية في عقده مع الاتحاد.

وفتح المسؤولون في الزمالك خط اتصال مع عبد الشافي، على أن يكون التفاوض الفعلي وإنهاء الأمور التعاقدية، خلال تواجد اللاعب في القاهرة الأسبوع المقبل للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري.

وضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، عبدالشافي إلى القائمة التي ستتواجد في معسكر سويسرا في الفترة من 19 حتى 27 مارس الجاري، تتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر.

ووافق إيهاب جلال المدير الفني للزمالك على عودة عبدالشافي، خاصة أن اللاعب سيكون الحل الأمثل لأزمة الجبهة اليسرى في الفريق الأول.

ويعاني الزمالك من أزمة كبيرة في الجانب الأيسر، حيث يعتمد إيهاب جلال خلال المباريات الماضية على معروف يوسف لاعب الوسط كظهير أيسر، بسبب إصابة السوري مؤيد العجان، ودخول المدافع الشاب أحمد أبو الفتوح في أزمات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com