مرتضى منصور يوافق على ”خارطة الطريق“ المالية لنادي الزمالك.. وتأجيل قضية استبعاد هاني العتال – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يوافق على ”خارطة الطريق“ المالية لنادي الزمالك.. وتأجيل قضية استبعاد هاني العتال

مرتضى منصور يوافق على ”خارطة الطريق“ المالية لنادي الزمالك.. وتأجيل قضية استبعاد هاني العتال

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري موافقته على خارطة الطريق التي أقرها المسؤولون في الدولة لحل الأزمة المالية للنادي الأبيض.

وأضاف منصور في تصريحات صحفية أن وزير الشباب خالد عبدالعزيز تدخل بتكليف من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير العدل حسام عبدالرحيم ومحافظ البنك المركزي طارق عامر.

وأكد أن المسؤولين في الدولة أكدوا بأنه لن يتم الحجز على أرصدة النادي والمقدرة بـ150 مليون جنيه بخلاف أموال الرعاية والمقدرة بـ 100 مليون جنيه أي ما يقرب من ربع مليار جنيه مصري.

تأجيل قضية استبعاد العتال

من جهة أخرى قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي تأجيل النظر في القضية رقم 94 والتي أقامها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طالبًا إلغاء قرار لجنة التظلمات باللجنة الأولمبية المصرية، وهو إلغاء استبعاد هاني العتال ضمن قائمة المرشحين لانتخابات النادي الماضية.

وطلب مرتضى من اللجنة استبعاد العتال بعد اتهامه بتزوير عضويته حيث قامت اللجنة بالنظر في القضيتين رقمي 54 و94 لسنة 1ق بعدما قرر المستشار محمد السيد خليفة الأمين العام لمركز التسوية والتحكيم إحالة ملفي النزاعين إلى هيئات التحكيم المختصة لنظر الشق الموضوعي لهما.

القضية التي تحمل رقم 54 أقامها مجدي العتال – والد هاني العتال – ضد نادي الزمالك اعتراضًا على قرار إلغاء عضويته الرقمية 10525 وعودته كعضو عامل مع ما يترتب على ذلك من آثار لجلسة يوم 4 إبريل المقبل.

وفي السياق ذاته قرر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية تأجيل الدعوة التي تقدم بها أحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة نادي الزمالك ضد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي للمطالبة باستبعاده بسبب بند سيء السمعة إلى جلسة 4 إبريل المقبل.

وكان سليمان تقدم بالدعوة قبل الانتخابات وتم رفض الشق المستعجل فيها قبل أن يتم النظر في الشق الموضوعي اليوم وتم تأجيلها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com