مدرب النادي الأهلي المصري يؤكد اقتراب تجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي – إرم نيوز‬‎

مدرب النادي الأهلي المصري يؤكد اقتراب تجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

مدرب النادي الأهلي المصري يؤكد اقتراب تجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

رد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على الأنباء التي ترددت عن رغبته في التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك في بداية الموسم المقبل؛ ليكون بديلاً لعبدالله السعيد الذي يماطل -حتى الآن- في تجديد تعاقده مع النادي.

وقال البدري في تصريحات إذاعية: ”محمد إبراهيم لاعب مميز جدًا ويضيف لأي فريق، لكن اللاعب موجود الآن مع الزمالك ولا يصح أن نتفاوض مع محمد إبراهيم وهو مع الزمالك“.

وأكد البدري، أنه طلب التعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر المقاصة بينما صرف النظر عن عبد الله بكري وياسر إبراهيم ثنائي نادي سموحة، موضحًا أن مغالاة سموحة في مطالبه المادية جعلته يصرف النظر عن إبراهيم وبكري في انتقالات الشتاء الماضي.

وعن أزمة التجديد لأحمد فتحي وعبدالله السعيد قال البدري: ”التجديد للسعيد وفتحي قريب للغاية، لم ولن نفكر في تجميدهما لأن هذا الأمر يتعارض مع سياسة ومبادئ الأهلي، كل الأمور ستحسم بعد مواجهة مونانا الغابوني“.

يذكر أن عبدالله السعيد يقترب بشدة من الرحيل عن الأهلي بعد تلقيه عرضاً خرافياً من أحد الأندية الإماراتية والتركية.

وعن تجديد عقده مع الأهلي قال البدري: ”أنا رهن إشارة الأهلي فيما يتعلق بتجديد تعاقدي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكن لم يتفاوض معي النادي في هذا الملف“.

وأضاف البدري: ”لم يفتح هذا الملف حتى الآن، وتركيزي وتفكيري ورغبتي وحبي للأهلي، ولم أفكر في غيره، والموسم قارب على الانتهاء، وسيكون الوقت متاحًا لفتح هذا الملف، وأثناء الموسم كان هناك بعض العروض الخارجية ورفضتها تمامًا“.

وتابع: ”لم يفتح الأهلي معي هذا الملف، وهذا طبيعي في العلاقة بيننا، ولست قلقًا أو متوترًا من ذلك، كنت مسؤولًا عن الكرة في وقت ما بالنادي، وأعلم الأولويات“.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، بفارق 21 نقطة عن الزمالك أقرب ملاحقيه.

إلى ذلك، وجه عبدالله السعيد وأحمد فتحي، تهديدًا لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي بسبب خوفهما على حياتهما في لقاء مونانا الغابوني غدًا الثلاثاء في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”حذر عبدالله السعيد وأحمد فتحي لاعبا الأهلي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أي هجوم جماهيري سيتعرض له الثنائي في مباراة مونانا الجابوني غداً الثلاثاء“.

وأضاف المصدر: ”السعيد وفتحي نقلا لعبدالحفيظ غضبهما من تعرضهما للسباب بعد مباراة الأهلي الأخيرة أمام الداخلية، وهددا بإعلان التمرد وادعاء الإصابات وعدم المشاركة في أي مباراة لنهاية الموسم، حال تعرضهما لأي ألفاظ خارجة من أنصار الفريق في مباراة مونانا الجابوني غدًا، والتي تشهد حضوراً جماهيرياً يصل إلى 5 آلاف متفرج.

وتابع: ”قرر عبدالله السعيد عدم الخروج للرد على أي اتهامات تطارده بشأن مماطلته للنادي في إجراءات تجديد تعاقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الحالي“.

وأردف المصدر: ”السعيد أبلغ نجوم الأهلى أنه سيرحل نهاية الموسم دون الحديث عن أي أمور في الوقت الحالي، وأنه قد يتحدث بعد رحيله عن الصعوبات التي تعرض لها وعدم تقديره ماليًا على حد وصفه لزملائه وقال: لن أرد.. وودني مسدودة، في إشارة من جانبه إلى رفضه الدخول في أي صدام إعلامي أو جماهيري، وأنه يخطط للرحيل في هدوء ولن يرد على أي اتهامات تطارده في هذا الشأن“.

وفي إطار آخر، نصح حسام غالي لاعب الأهلي زميله شريف إكرامي بالرحيل نهاية الموسم الحالي حال استمرار تجميده خارج الحسابات.

غالي أكد لزميله أنه لن يشارك في ظل تألق محمد الشناوي ومع رغبة البدري في تجميده والاعتماد على علي لطفي الفترة المقبلة لتجديد الدماء في هذا المركز.

وأوضح غالي لإكرامي، أنه مطالب بالرحيل وتحديدًا إلى الدوري السعودي لتأمين مستقبله، مؤكدًا له أن اللعب في السعودية سيمنحه فرصة المشاركة أساسيًا والحصول على مقابل مادي يفوق ما يحصل عليه سنويًا في الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com