تقارير: مالك إيفونا هو "الصفقة المدوية" لنادي الزمالك (فيديو)
تقارير: مالك إيفونا هو "الصفقة المدوية" لنادي الزمالك (فيديو)تقارير: مالك إيفونا هو "الصفقة المدوية" لنادي الزمالك (فيديو)

تقارير: مالك إيفونا هو "الصفقة المدوية" لنادي الزمالك (فيديو)

أعلن الإعلامي خالد الغندور أن اللاعب الجابوني مالك إيفونا مهاجم الأهلي السابق، هو "الصفة المدوية" التي سيعلنها مرتضى منصور لجماهير نادي الزمالك يوم السبت بعد القادم.

وقال الغندور –المقرب من مرتضى منصور- في تصريحات تليفزيونية، بالإضافة إلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن اللاعب حصل على مقدم التعاقد من وكيل النادي الأبيض، وسيصل للقاهرة خلال أسبوعين.

ولعب إيفونا بقميص النادي الأهلي الموسم قبل الماضي، حتى رحل تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين دولار، ولم يتأقلم حتى خرج إعارة إلى نادي كونيا التركي.

يذكر أن مرتضى منصورقال “الصفقة المدوية” التي سيكشف عنها يوم السبت بعد القادم، وستهز “مصر كلها” هي التعاقد مع لاعب أفريقي من العيار الثقيل، ونجم في منتخب بلاده”، والأهلي والزمالك يرغبان في ضمه”.

وكان مرتضى منصور قد أعلن مساء أمس السبت، أنه سيقوم بالتعاقد مع صفقة “مدوية”، وسيتم تقديمها في مؤتمر صحفي كبير في الصالة المغطاة داخل النادي.

وأضاف: “سنكشف عن اللاعب يوم السبت المقبل في الصالة المغطاة بالنادي، وأدعو الجمهور لكي يأتي ويشاهد الكشف عن اللاعب”.

وشدد مرتضى على أن عبدالله السعيد لن يرتدي القميص الأبيض، مطالبًا الإعلاميين المصريين، بعدم الحديث في موضوع انتقال عبدالله إلى الزمالك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com