هل وصلت المفاوضات بين نادي الزمالك وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لمرحلة متقدمة؟ – إرم نيوز‬‎

هل وصلت المفاوضات بين نادي الزمالك وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لمرحلة متقدمة؟

هل وصلت المفاوضات بين نادي الزمالك وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لمرحلة متقدمة؟

المصدر: فريق التحرير وكريم محمد - إرم نيوز

كشف أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، حقيقة رغبة ناديه في التعاقد مع أحمد فتحي وعبدالله السعيد، نجمي النادي الأهلي المصري، في الصيف المقبل، خاصة مع عدم تجديدهما لعقديهما مع النادي الأحمر، واللذين ينتهيان بنهاية الموسم الجاري.

وتحوم الشكوك حول إمكانية تجديد ”فتحي“ و“السعيد“ لعقديهما مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي، أنه تم تقديم عرض رسمي لتجديد عقد الثنائي، مؤكدًا أنه حال تم رفضه من المتوقع رحيلهما عن النادي الأحمر.

وقال ”إبراهيم“، في تصريحات تلفزيونية: ”لن نتدخل إطلاقًا في مفاوضات أحمد فتحي وعبدالله السعيد مع الأهلي، من أجل تجديد عقديهما“.

وتابع: ”لا نسعى للدخول في أي خلافات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأننا نعلم أن الثنائي في مفاوضات مع الأهلي حاليًا، وتركيزنا منصب فقط على تجديد عقود لاعبي الزمالك“.

وأتم: ”فتحي والسعيد من أبرز لاعبي الأهلي، وأتمنى أن ينصلح الحال معهما خلال الفترة المقبلة“.

وينتهي عقد السعيد وفتحي مع الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي.

وبعد سلسلة من التصريحات والبيانات الرسمية مع الأهلي بخصوص تجديد عقد الثنائي، أعلن النادي عبر عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي ”أغلقنا ملف السعيد وفتحي بسبب ما حدث من أجواء غير جيدة؛ ولكن نتحدث في الأمر مجددًا لحين وجود شيء حقيقي ورسمي“.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق أنه سيعلن عن صفقة مدوية ستهز مصر بالكامل يوم السبت بعد المقبل.

النادي الأهلي

إلى ذلك، كشف النادي الأهلي المصري، حقيقة الأنباء التي ترددت عن تجميد فتحي والسعيد، عقب لقاء مونانا الجابوني في بطولة دوري أبطال أفريقيا كعقاب على عدم تجديد تعاقدهما مع النادي حتى الآن.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه لا صحة لما تردد بشأن تجميد عبدالله السعيد وأحمد فتحي، بسبب ملف التجديد، لأن الأهلي يتعامل مع لاعبيه باحترافية وبمنتهى التقدير الفني والإداري، خصوصًا أصحاب الرصيد المميز من عناصر الفريق.

وأكد مدير الكرة بالأهلي، أن ما يتردد بشأن وجود نية لدى الجهاز الفني بتجميد عبدالله السعيد بعد مباراة مونانا الجابوني أمر غير منطقي ولا يستوجب الرد، خصوصا أن اللاعب يتعامل فنيًا وإداريًا بما يليق بقيمته ومكانته في الأهلي.

وأضاف عبدالحفيظ، أن الحديث في هذا الملف يشهد الكثير من الاجتهادات بشأن المفاوضات والتجديد، والأهلي لا يتعامل مع لاعبيه بالقطعة أو دون النظر لقيمتهم وما قدموه عكس ما يحاول أن يتوقعه البعض.

الزمالك

ومن جانب آخر، رفضت اللجنة الإدارية المكلفة بالإشراف على نادي الزمالك مالياً، صرف مبلغ 7.5 مليون جنيه، لطارق حامد لاعب فريق الكرة الأول بالنادي.

كان مجلس الزمالك قد جدد عقد اللاعب الذي ينتهى في الموسم المقبل، لثلاث سنوات مقبلة، وطلب سحب المبلغ من خزينة النادي، إلا أن اللجنة التي شكلها وزير الشباب والرياضة، بعد قرار نيابة الأموال العامة العليا، بمراقبة النادي ماليًا، رفضت صرف المستحقات.

واشترطت اللجنة أن يقدم النادى محضرا لاجتماع مجلس الإدارة باعتماد العقد بناءً على مذكرة مقدمة من مدير الكرة.

وتحقق لجنة من نيابة الأموال العامة العليا مدعومة بخبراء من جهاز الكسب غير المشروع، لفحص الأوراق المالية للنادي، بسبب البلاغ المقدم ضد هاني زادة عضو مجلس الإدارة وغيره من الموظفين بفتح حسابات خاصة لتلقي أموال النادي عليها، فقرر مرتضى منصور رئس النادي، منع اللجنة من الدخول أمس، قبل تتدخل الشرطة، وتجبره على دخول اللجنة، وتقرر تشكيل لجنة من الجهة الإدارية للإشراف على النادي مالياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com