رياضة

هل يوجد أزمة في تجديد تعاقد هيكتور كوبر مع المنتخب المصري؟.. اتحاد الكرة يجيب (فيديو)
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 9:56 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 9:57 GMT

هل يوجد أزمة في تجديد تعاقد هيكتور كوبر مع المنتخب المصري؟.. اتحاد الكرة يجيب (فيديو)

كشف هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه استقر بشكل كبير جدًا على تجديد التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، مشددًا على أنه قد يتم

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشف هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه استقر بشكل كبير جدًا على تجديد التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، مشددًا على أنه قد يتم رسميًا في أبريل المقبل.

وقال أبوريدة في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: ”أنا على المستوى الشخصي متمسك بكوبر جدًا، آخر لقاء جمعني به قلت له نحن مستعدون أن نجدد التعاقد معك عقب كأس العالم؛ لأن لدينا مباراة في شهر سبتمبر مباشرة، وبالتالي لن نقدر أن نغير الجهاز سريعًا، وعقب العودة من روسيا سنرى المناسب له“.

وأضاف: ”لا أريده أن يفكر كثيرًا في أمور بعيدة عن الكرة، أريده أن يركز مع المنتخب المصري ويكون معنا الفترة المقبلة“.

وتابع: ”الرجل يحب مصر وفاتحين له السكة وبيشتغل براحته ومفيش ضغوط عليه طالما يحقق الهدف، وهو يحب مصر بشكل كبير، وأيضا ليس رجلًا ماديًا، وراحته النفسية أهم من الأموال وحالته المادية ميسورة بشكل كبير“.

وشدد: ”سأحاول أن أنهي معه الاتفاق قبل الذهاب للمونديال؛ لكي نعطي الثقة والاستمرارية للجهاز كله، ووارد جدًا في شهر أبريل يكون التجديد، هو مبدئيا ليس لديه مانع على الإطلاق ونحن متمسكون به بنسبة 100%، وهذا رأي المجلس ككل، ولا نقدر نعمل هزة في الفرقة الآن“.

وأتم: ”كوبر يفكر في جلب معاون إسباني فالاتحاد الدولي يسمح بوجود مساعد للمدرب في المدرجات يتواصل مع المدير الفني وسأعقد جلسة معه للتشاور حول الأمر“.

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين هذا الشهر أمام منتخبي البرتغال واليونان ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك