مرتضى منصور يهدد بحرمان مصر من كأس العالم.. وشوبير يؤكد توقيع عبدالله السعيد للزمالك – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يهدد بحرمان مصر من كأس العالم.. وشوبير يؤكد توقيع عبدالله السعيد للزمالك

مرتضى منصور يهدد بحرمان مصر من كأس العالم.. وشوبير يؤكد توقيع عبدالله السعيد للزمالك

المصدر: أحمد رامي وعبدالله المصري – إرم نيوز

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتجميد الكرة المصرية ومنع منتخب مصر من المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا، بسبب التدخل الحكومي بعد قرار وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة الشؤون المالية بالقلعة البيضاء.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: ”أمتلك خطابًا يهدد الرياضة المصرية ويمنع مصر من اللعب في مونديال روسيا بداعي التدخل الحكومي، الرجل من يدخلي معي في معركة شخصية وليس مع نادي الزمالك“.

وأضاف منصور: ”أعترف بأنني أخطأت بتسديد مدينويات الزمالك لوزارة الأوقاف وما كان مستحقًا دفعه لفرع النادي في مدينة السادس من أكتوبر“.

وأكد منصور أنه ارتكب الخطأ حين وفر أموالاً لشراء أفضل لاعبين في مصر، والدخول في منافسة مع الأهلي على الصفقات المميزة، بعدما كان الزمالك بعيدًا عن حسم أي صفقة كبيرة لصالحه.

وأوضح، أنه يعترف بخطئه حين ساهم في عودة البطولات لخزائن الزمالك وتحقيق الدوري والكأس في موسم واحد.

وتابع: ”أريد إجابة واضحة من المسؤول عن ما يحدث داخل نادي الزمالك، اللص الحقيقي لم يمسه أحد رغم أنه أهدر مليارات علي النادي وتركه مديون“.

كما شن مرتضى، هجومًا ناريًا على وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبدالعزيز، بعدما أصدر الأخير قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الشؤون المالية بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى، في فيديو نشره عبر الموقع الرسمي للزمالك على هامش التجديد لطارق حامد: ”أنا صامد وصابر، أقسم بالله ستدفع الثمن غالياً يا خالد (عبدالعزيز) من أعضاء وجماهير الزمالك“.

وأكمل: ”نحن شرفاء ووفرنا 200 مليون جنيه في خزينة النادي، ولم تفرض هذا القرار على الأندية التي بها سرقات بالملايين، ولنرَ ما ستفعله الدولة بالفترة المقبلة“.

وأردف: ”دخلت التاريخ يا خالد عبدالعزيز من أسوأ أبوابه بعدما فرضت الحراسة على نادي الزمالك المحترم يا (وزير يا زملكاوي) رغم أن الذي تتحدث عنه كان في مجلس الإدارة السابق الذي اعتمدته الجمعية العمومية“.

يذكر أن خالد عبدالعزيز أصدر قرارًا بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة برئاسة إسماعيل الفار، وكيل أول وزارة الرياضة، و11 موظفًا، لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك، حتى انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء.

وكانت النيابة العامة ولجنة الكسب غير المشروع قامت بجرد خزينة الزمالك، للتحقيق في البلاغات المقدمة من ممدوح عباس وعدد من أعضاء نادي الزمالك ضد مجلس الإدارة الحالي.

على جانب آخر، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، وقّع للزمالك لمدة ثلاثة مواسم.

وأضاف ”شوبير“ خلال تصريحاته في برنامجه ”مع شوبير“، أن السعيد وقع للزمالك لمدة ثلاث سنوات بمبلغ 60 مليون جنيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com