بعد تجديد أحمد الشناوي تعاقده مع نادي الزمالك.. مرتضى منصور يوجه تحذيرًا لعصام الحضري – إرم نيوز‬‎

بعد تجديد أحمد الشناوي تعاقده مع نادي الزمالك.. مرتضى منصور يوجه تحذيرًا لعصام الحضري

بعد تجديد أحمد الشناوي تعاقده مع نادي الزمالك.. مرتضى منصور يوجه تحذيرًا لعصام الحضري

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة لعصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي؛ بسبب أحمد الشناوي، حارس مرمى القلعة البيضاء.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية: ”أحذر الحضري، أبعد عن الشناوي وكفاية اللي عملتوا فيه في كأس أمم أفريقيا الماضية، يا ريت تسيبه في حاله في المونديال“.

وكان أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، قد أصيب في بداية لقاء مصر ومالي بافتتاح مشوار الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2017، وشارك الحضري بديلًا له واستمر أساسيًا حتى نهاية البطولة، واتهم مرتضى، الحضري باستخدام السحر في أكثر من مناسبة.

من جانب آخر، وعد منصور، جماهير النادي، بالإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال 15 يومًا.

وقال مرتضى: إن عقد أحمد الشناوي بعد تجديده ممتد لـ4 سنوات مقبلة، مؤكدًا أنه سيكون حارس منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وأشار إلى أنه لن يتأثر بالحملات ”الإعلامية المأجورة“، بحسب وصفه في إحدى القنوات الفضائية، للنيل من القلعة البيضاء، مؤكدًا استمراره في مسيرته للقضاء على الفساد.

وشكر رئيس الزمالك أحمد الشناوي ووالده ناصر الشناوي ووكيل الحارس على إنهاء تجديد عقده في فترة قصيرة، دون أن تكون له أي شروط أو طلبات تعجيزية.

من جانبه، شدد الشناوي في تصريحاته، على أنه لم يتأخر على الزمالك في تجديد عقده، وأن جلسة التجديد لم تستغرق ساعة تقريبًا.

وأوضح الحارس أن الزمالك لن يمانع في رحيله للاحتراف الخارجي، في حالة تلقيه عرضًا رسميًا، وشدد على أنه حصل على وعد من رئيس النادي بالموافقة على احترافه في حال وصول عرض جاد، وشدد على أن أكبر دليل على ذلك ما حدث مع علي جبر مدافع الفريق والذي لم يقف النادي في طريقه.

وأضاف الشناوي أنه لم يضع شروطًا جزائية في تعاقده مع القلعة البيضاء، ووافق على عدم وجود شرط جزائي؛ بسبب علاقته القوية بمرتضى منصور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com