أجايي يبلغ النادي الأهلي المصري بالرحيل.. وشريف إكرامي يهدد حسام البدري

أجايي يبلغ النادي الأهلي المصري بالرحيل.. وشريف إكرامي يهدد حسام البدري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وجه النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي المصري، صدمة شديدة لحسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد أن أبلغه برغبته في الرحيل نهاية الموسم الحالي بعد تلقيه عرضًا من الصين مقابل 18 مليون يورو فضلاً عن عدة عروض أوروبية.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”استقر أجايي على الرحيل نهاية الموسم الحالي وتحديدًا حال تواجده مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018“.

وأضاف المصدر: ”أجايي أبلغ الجهاز الفني للأهلي أنه دخل ضمن حسابات منتخب بلاده لينضم لقائمة الفريق التي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، لذا سيكون من الصعب استمراره في الفريق الأحمر بعد المشاركة في البطولة“.

وتابع: ”أجايي أكد أنه سيرحل عن الأهلي للاحتراف في الصيف المقبل سواء بالصين أو أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة، خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض سيتم تقديمها لإدارة النادي في الوقت المناسب“.

ومن جانب آخر، تشهد الأيام المقبلة أحداثاً ساخنة بشأن توتر علاقة حسام البدري، وشريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، بعد استبعاد الأخير من قائمة مباراة الداخلية المرتقبة مساء اليوم في الجولة الـ 27 من منافسات الدوري العام.

إكرامي تفاجأ باستبعاده من قائمة مباراة اليوم، خاصة أنه حصل على وعد من طارق سليمان مدرب حراس المرمى ليس فقط بالتواجد في القائمة، ولكن بالعودة للتشكيل الأساسي في ظل اتباع سياسة التدوير في هذا المركز.

إكرامي تواصل مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق، وأبلغه أنه سيخرج لكشف المستور حال استمرار استبعاده، وأنه سيتحدث عن وعود البدري الزائفة وغيرها من الأسرار.

سليمان حاول امتصاص غضب اللاعب وحذره من استخدام أي ”تلميحات“ تخص هذا الأمر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى وتحديدًا ”تويتر“، مؤكدًا أن الفريق مقبل على مواجهات حاسمة في الدوري وبافتتاحية مشوار بطولة أفريقيا.

وفي سياق مختلف، يدرس مسؤولو الأهلي إصدار بيان جديد لتوضيح موقف النادي النهائي في أزمة تجديد عقدي ثنائي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحي اللذين ينتهي تعاقدهما مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“، إن هناك أصواتًا داخل المجلس تطالب بضرورة إصدار بيان ضد ثنائي الفريق لتوضيح موقف النادي أمام الرأي العام الأهلاوي خاصة في ظل اللغط الدائر حول هذا الملف.

وأوضح أن الساعات المقبلة ستشهد تطورات ساخنة للغاية في هذا الملف خاصة في ظل نية المسؤولين التصعيد أمام ثنائي الفريق كنوع من الضغط لإجباره على التجديد أو إعلان الرفض بشكل رسمي والرحيل نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com