نادي الزمالك يكشف عن ”مخبأ أمواله السري“.. وموقفه من عودة محترفيه بالدوري السعودي

نادي الزمالك يكشف عن ”مخبأ أمواله السري“.. وموقفه من عودة محترفيه بالدوري السعودي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال موقفه من عودة محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ ومحمود عبدالمنعم ”كهربا“ ومحمد عبدالشافي ومصطفى فتحي، المحترفين في الدوري السعودي، لصفوف الأبيض في بداية الموسم المقبل، وحقيقة انتقال معروف يوسف لاعب الوسط إلى النادي الأهلي.

قال حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الكرة في الزمالك، إن الجهاز الفني لم يتحدث فنيًا عن الصفقات الصيفية التي سوف يبرمها الفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: ”في الشهر المقبل، سوف نضع خطة عمل الموسم المقبل، وإن قُدر بقاء الجهاز الفني، سيتم وضع خريطة الطريق بشكل كامل، ونحتاج شيكابالا ومحمود كهربا ومحمد عبد الشافي، وكافة أبناء نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ولكن الأولوية الآن للتركيز في مباريات الدوري“.

وعن توقيع معروف يوسف على عقود الانتقال للأهلي، شدد إبراهيم: ”لدينا ثقه كبيرة في اللاعب النيجيري، وسوف يستمر ولن ينتقل لأي ناد داخل مصر“.

وأضاف: ”واثقون في معروف، وأنه لن يوقع للنادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف، لا أصدق أن يوقع اللاعب للقلعة الحمراء، فهو لاعب مهم للفريق، وسوف أتحدث معه في هذا الشأن، ولكن أستبعد تمامًا توقيعه للأهلي“.

ويوجد بند في عقد معروف يوسف يمنحه الرحيل الموسم المقبل مقابل 5 ملايين جنيه.

ومن جانبه، كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن المكان الذي يقوم فيه النادي بتخزين أمواله داخل مقر ميت عقبة، نظرًا لعدم إيداع النادي أمواله في البنوك بسبب الحجز على أرصدته.

وقال زادة في تصريحات إذاعية: ”لدينا 200 مليون جنيه داخل النادي في خزينة مؤمنة بشكل محكم لا يجرؤ أحد على الاقتراب منها“.

وأردف: ”كان لدينا أحد البنوك لديها مقر داخل النادي لكن البنك ترك المقر وحصلنا على خزنته وقمنا بوضع أموال النادي بها كما أن حازم ياسين، أمين الصندوق، قام بمفاوضات كبيرة مع وزارة المالية لحل أزمة الضرائب والتأمينات في الفترة الماضية منذ شهرين لتسوية مستحقات التأمينات والضرائب وقريًبا سيتم رفع الحجز عن أرصدة النادي من هاتين الجهتين“.

ومن جانب آخر، نفى زادة، دخول ناديه في مفاوضات مع عبدالله السعيد، لاعب الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

وأضاف: ”لا مفاوضات مع السعيد، ولم نتحدث معه سواء تليفونيًا أو اجتمعنا به، ولا نفاوض أي مهاجمين آخرين ولا السعيد، لدينا أفضل مهاجمين في مصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com