عدلي القيعي: لن نتخلى عن مبادئ الأهلي من أجل عبدالله السعيد وأحمد فتحي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

عدلي القيعي: لن نتخلى عن مبادئ الأهلي من أجل عبدالله السعيد وأحمد فتحي (فيديو)

عدلي القيعي: لن نتخلى عن مبادئ الأهلي من أجل عبدالله السعيد وأحمد فتحي (فيديو)

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

أكد عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن النادي لن يستجيب لضغوط عبدالله السعيد وأحمد فتحي ثنائي الفريق من أجل زيادة المقابل المادي الذي سيحصلان عليه من أجل تجديد عقديهما مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ”هناك سقف للتعاقدات داخل النادي الأهلي ولن يتم التنازل عنه من أجل التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي ، مفاوضات التجديد مع الثنائي يكون بعيدًا عن سياسات ومبادئ النادي الأهلي التي تعود الجميع عليها.

وأضاف القيعي ”ما يقال عن 20 مليون جنيه في الموسم لكل لاعب هي أمور تخص من يكتبها فقط، مع احترامي للثنائي الذي أعلم مدى نجوميتهما ولكن لن أخسر الفريق من أجل اثنين لاعبين“.

وتابع القيعي ”لو استجبت لرغبات عبد الله السعيد ستحدث فتنة داخل الأهلي وسينزل الملعب لن يجد من يمرر له الكرة، هذا لن يحدث داخل الأهلي بالتأكيد، الفريق لم يهتز مستواه في وقت إصابة اللاعب، لا يوجد لاعب ليس له بديل“.

وواصل القيعي ”أتمنى أن يستمر عبد الله وفتحي مع الأهلي وإزالة الضغوط على الجهاز الفني والحصول على الاستفادة من عقود إعلانية، وفي حالة رحيلهما سنتمنى لهما التوفيق“.

ومن جانبه أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد فتحي تلقي عقدًا من نادي الشباب السعودي، بمقابل مليون دولار في الموسم له، موضحا أنه عرض على النادي التجديد لموسمين، مقابل السماح باحترافه.

وأضاف شوبير الشباب بدأ التراجع عن ضم فتحي، بسبب بعض الأمور، الأمر الذي جعل اللاعب قريبًا جدًا من التجديد للأهلي خلال الساعات القلية القادمة، الأزمة الحالية في بعض الأمور المالية بين الأهلي وفتحي يحاول البعض داخل النادي حلها لكي يجدد اللاعب.

على جانب آخر أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن عقد إعارة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق إلى نادي الفيصلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ينص على وجود أحقية للقلعة الحمراء في إعادة صالح جمعة في أي وقت دون الانتظار لنهاية فترة الإعارة.

وقال القيعى فى تصريحات لقناة الأهلى: ”يوجد بند فى عقد إعارة صالح جمعة يمنحنا حق استعادته فى أي وقت مع خصم قيمة المدة من العقد المبرم بين الطرفين.“

ويدرس مسؤولو الأهلى استعادة صالح جمعة بنهاية الموسم وقطع إعارته حال الفشل فى تجديد عقد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأساسي والذي ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com