”إرم نيوز“ يكشف تفاصيل العرض الأخير من النادي الأهلي لأحمد فتحي وعبدالله السعيد

”إرم نيوز“ يكشف تفاصيل العرض الأخير من النادي الأهلي لأحمد فتحي وعبدالله السعيد

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قدم النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب 3 عروض لثنائي الفريق أحمد فتحي وعبدالله السعيد لإنهاء أزمة تأخر تجديد تعاقدهما مع النادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن النادي قدم العرض المناسب لعبدالله السعيد وأحمد فتحي، وينتظر ردهما لإغلاق هذا الملف خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أمهل الأهلي الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي مهلة أخيرة لحسم موقفهما من التجديد للقلعة الحمراء، بعد الإعلان بشكل رسمي عن تقديم عرض مالي مناسب للثنائي“.

وأضاف المصدر: ”عرض الأهلي 3 سيناريوهات حاسمة في هذا الملف، الأول هو إعلان التجديد مع الثنائى لمدة 3 مواسم على أن يخرج الثنائي موسمًا من المدة السابق ذكرها لخوض تجربة الاحتراف الخليجي وتحديدًا في الدوري السعودي، على أن يحصل أحمد فتحي على 8 ملايين في الموسم وعبدالله السعيد على 10 ملايين“.

وتابع: ”السيناريو الثاني يتمثل في تجديد الثنائي موسمين فقط مع ترضية اللاعب ماليًا من خلال الحملات الإعلانية لتعويض عدم رحيلهما لخوض تجربة الاحتراف الخارجي“.

واستطرد: ”يتمثل السيناريو الثالث في إنهاء الأمر بالتراضي بين الطرفين وعدم تجديد الثنائي ورحيله نهاية الموسم إلى الدوري السعودي لخوض تجربة الاحتراف مع المنع مستقبلًا من تولي أي مناصب إدارية أو فنية داخل النادي“.

وفي الإطار ذاته، حذر علاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، محمود الخطيب من تكرار سيناريو فشل التجديد لأحمد فتحي لاعب الفريق ورحيل اللاعب مجانًا نهاية الموسم إلى أحد الأندية العربية.

وقال عبدالصادق لرئيس الأهلي، إنه سبق أن فشل في إقناع اللاعب بتجديد تعاقده في ولاية محمود طاهر، بعد أن تمسك بالرحيل إلى أم صلال القطري، رافضًا جميع العروض المالية التي قدمت له وهو ما حرم الأهلي من الاستفادة بأي مقابل مادي.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، أن عبدالصادق طالب الخطيب بضرورة التدخل مجددًا على أمل إقناع اللاعب بالتجديد ولو لموسم واحد من أجل الاستفادة من مقابل بيعه إلى أحد الأندية السعودية التي تتمسك بالتعاقد معه في انتقالات الصيف وتحديدًا الشباب السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة