هاني العتال يهاجم مرتضى منصور بعد تهديده باستقالة مجلس إدارة نادي الزمالك

هاني العتال يهاجم مرتضى منصور بعد تهديده باستقالة مجلس إدارة نادي الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

رد هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي، التي هدد فيها بتقديم مجلس الإدارة بالكامل باستقالته بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وقال العتال، إنه وعبدالله جورج، عضوا مجلس الإدارة، لن يستقيلا من المجلس إذا رفضت الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادي.

وأضاف في تصريحات إذاعية: ”تصريحات مرتضى منصور، عن استقالة المجلس حال رفضت الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادي، تخصه والـ7 بتوعه فقط“.

وتابع العتال: ”اجتماع مجلس إدارة الزمالك أمس كان مفاجئًا وليس مرتبًا له“، لافتًا إلى أنه تلقى رسالة على هاتفه بموعد الاجتماع قبل موعده بـ45 دقيقة كان من المفترض أن تخطر الإدارة التنفيذية أعضاء المجلس قبل وقت كاف من موعد الاجتماع.

واستطرد: ”حضرت متأخرًا 30 دقيقة، وما علمته أن الاجتماع انتهى في خلال 5 دقائق، مرتضى يتخيل أن قائمته هي التي نجحت في الانتخابات فقط ولا يوجد أي أشخاص آخرين داخل المجلس“.

وأردف: ”سيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن عقد جمعية عمومية خلال 30 يومًا، للتصويت على فتح حسابات شخصية لاستقبال أموال ومستحقات نادي الزمالك، وكان من المفترض أن تقوم إدارة الزمالك بالتفاوض مع ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، ومصلحة الضرائب، من أجل جدولة مستحقاتهم لسدادها، لكن ما حدث أن المجلس تجاهل الثنائي وهو ما دفعهم للحصول على أحكام قضائية بالحجز على أرصدة الزمالك“.

واختتم: ”الجمعية العمومية لا تملك قرار إيداع أموال النادي خارج المنظومة الإدارية والمالية للنادي، خصوصًا أن هذا الأمر مال عام وهناك صعوبة في فتح حساب باسم النادي في البريد المصري، عوضًا عن الحسابات البنكية التي تم الحجز عليها في الفترة الماضية، وحل فتح حساب في البريد المصري باسم الزمالك هو من وجهة نظري حل صغير، لأن حسابات البريد لا تتحمل أكثر من 4 ملايين جنيه عكس الحسابات البنكية التي يتم إيداع أي مبالغ فيها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com