بعد أنباء مفاوضات الزمالك.. النادي الأهلي المصري يحرج عبدالله السعيد وأحمد فتحي "رسميًا"
بعد أنباء مفاوضات الزمالك.. النادي الأهلي المصري يحرج عبدالله السعيد وأحمد فتحي "رسميًا"بعد أنباء مفاوضات الزمالك.. النادي الأهلي المصري يحرج عبدالله السعيد وأحمد فتحي "رسميًا"

بعد أنباء مفاوضات الزمالك.. النادي الأهلي المصري يحرج عبدالله السعيد وأحمد فتحي "رسميًا"

أصدر النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب بيانًا على الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، على لسان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، لكشف آخر تطورات تجديد عقد الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد.

وقال عبدالحفيظ في البيان إن النادي قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكلٍ من عبدالله السعيد وأحمد فتحي، وبما يتماشى مع نجومية اللاعبَين ومكانتهما أسوة بزملائهما من نجوم الفريق.

وتابع: "هما يستحقان هذا التقدير الأدبي والمادي، خاصة أن إدارة الأهلي حريصة على استمرار اللاعبَين وعدم التفريط فيهما للحاجة إلى جهودهما"، موضحًا أن العرض المقدم للاعبَين لا يمكن الحديث عن مزاياه أو تفاصيله لأنه شأن داخلي، وفى النهاية هو تقدير من جانب النادي يستحقه الثنائي.

وجاء إصدار الأهلي لهذا البيان من أجل الضغط على الثنائي فتحي والسعيد لتجديد عقديهما مع الفريق، ويوضح للجماهير أن تأجيل التجديد بسبب ممطالة الثنائي وليس تقصيرًا من الإدارة.

وينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الحالي، ويحاول الأهلي التجديد لهما والإبقاء عليهما خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت شائعات داخل نادي الزمالك في الساعات الماضية، تفيد بتوقيع عبدالله السعيد لنادي الزمالك، بحضور مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على عقد يمتد لموسمَين مقبلينِ مقابل 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، بينما يرغب أحمد فتحي في الرحيل إلى الدوري السعودي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com