رئيس نادي الزمالك يكرر هجومه على أحمد الشناوي وطارق حامد.. ويرفض قرار اتحاد الكرة

رئيس نادي الزمالك يكرر هجومه على أحمد الشناوي وطارق حامد.. ويرفض قرار اتحاد الكرة

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقادات حادة للثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب المماطلة في تجديد عقديهما مع القلعة البيضاء، واللذين ينتهيان في نهاية الموسم الحالي.

وقال منصور في تصريحات إذاعية: ”الشناوي وطارق حامد حتى الآن لم يجددا تعاقدهما مع النادي، رغم أننا تحملنا المستوى المتراجع الذي قدماه مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وأضاف: ”هل معقول أن أتحمل لاعبًا وهو مصاب وسيئ ومرفوض في منتخب مصر، مثل الشناوي، وفي النهاية اللاعب يطلب الرحيل، لا بد أن نكون معًا على الحلوة والمرة، مثلما تحملناك كثيرًا والكل يقف ضدك وصنع الزمالك نجوميتك، فلا بد أن تجدد عقدك على الفور ولن أسمح لك بالرحيل“.

وتابع مرتضى: ”الشناوي وحامد مثل أبنائي، وغضبي منهما كان حافزًا لهما جعلهما يعودان إلى مستواهما مرة أخرى، وسأعقد جلسة مع الثنائي؛ لبحث تجديد تعاقدهما خلال الفترة الحالية، قبل السفر لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018“.

وعن تحقيق الفريق الفوز في آخر 4 لقاءات تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، أعرب مرتضى منصور عن سعادته بأداء الفريق ونتائجه، مؤكدًا أنه يسعى لتوفير المناخ المناسب للمدير الفني، مثلما فعل مع كل من سبقوه.

وأضاف منصور: ”أشعر بالسعادة عندما تسعد الجماهير، وهم لا يرضوا سوى بأداء جيد ونتائج إيجابية في آن واحد، هذا هو حال جمهور الزمالك، ونحن نوفر المناخ المناسب للفريق“.

واستطرد: ”المناخ الحالي هو مثل الذي كان متوفرًا لجميع المديرين الفنيين السابقين، سواء ميدو أو نيبوشا أو محمد حلمي أو حسام حسن، لكن أي إخفاق يحققه الفريق يُنسب لرئيس النادي، وأي نجاح يُنسب للمدرب، ما لا يعرفه أحد أنني اجتمعت بإيهاب جلال ببيتي، أمس، في حضور أغلبية أعضاء مجلس الإدارة، وتناقشنا حول احتياجاته وما يزعجه لتغييره في الفترة المقبلة، وتحدثنا كأسرة واحدة، بعكس ما يقال في وسائل الإعلام أنني أتدخل في الأمور الفنية، وجلال كان متعجبًا من عدم ظهوري“.

وعن تطبيق قائمة الـ25 لاعبًا من الموسم المقبل، قال منصور: ”أرفض تطبيق بند الـ25 لاعبًا الموسم المقبل، يجب منح الأندية مرحلة انتقالية حتى تتصرف في لاعبيها بالشكل المناسب دون خسارة 40 مليون جنيه“.

وأعلن مرتضى منصور عقد مؤتمر صحفي، يوم الإثنين المقبل، في الحادية عشرة صباحًا؛ للحديث حول العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

ومن المقرر أن يتطرق منصور للحديث عن قضية ممدوح عباس والحجز على أرصدة النادي في البنوك، بالإضافة إلى ملف التجديد للثنائي الدولي أحمد الشناوي وطارق حامد، لاعبي الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة