طارق يحيى يرد على اتهامه بتعمد الخسارة في مباراة نادي الزمالك (فيديو)

طارق يحيى يرد على اتهامه بتعمد الخسارة في مباراة نادي الزمالك (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

رفض طارق يحيى، المدير الفني لنادي بتروجيت، الاتهامات التي وُجهت له عقب خسارة الفريق، أمس الإثنين، بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام الزمالك بالدوري المصري.
وطالما عانى طارق يحيى من اتهامات تعمد الخسارة أمام الزمالك؛ خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال طارق يحيى إن تلك الاتهامات سخيفة وليست صحيحة مشيرًا إلى فوزه من قبل مرتين على نادي الزمالك تسبب في إحداهما بخسارة الفريق للدوري المصري.
وامتدت الانتقادات لطرق يحيى هذه المرة من مواقع التواصل الاجتماعي إلى ستوديوهات تحليل المباراة التي حملته الخسارة بالخطأ في تشكيل البداية.

وحسم الزمالك انتصاره 3-1 على بتروجيت بعدما هز الشباك ثلاث مرات في أول نصف ساعة ليواصل الاقتراب من المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، أمس الإثنين.

وحقق الزمالك فوزه الرابع على التوالي في المسابقة ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع الإسماعيلي ثاني الترتيب.

وافتتح الزمالك التسجيل من ركلة جزاء نفذها الوافد الجديد محمود عبد العزيز في الدقيقة الـ11.

ثم أحرز كابونغو كاسونغو هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ26 والـ30 من متابعتين لتمريرتي عبد الله جمعة ومحمد عنتر.

واستغل محمد شاهين ارتباكًا دفاعيًا ليقلص الفارق قبل أربع دقائق على النهاية.

ويملك الزمالك 45 نقطة في المركز الثالث مقابل 31 نقطة لبتروجيت العاشر.

وينفرد الأهلي بالصدارة ولديه 63 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب مطارديه.
وقال إيهاب جلال، مدرب الزمالك، إن فريقه لا يسعى لتحقيق المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بقدر سعيه للفوز بلقبي كأس مصر وكأس الاتحاد الأفريقي هذا الموسم. وقدم الزمالك عرضًا جيدًا في فوزه 3-1 على بتروجيت، الإثنين، ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بينما يبتعد بفارق 21 نقطة عن الأهلي المتصدر.

وقال جلال في تصريحات نقلها موقع الزمالك على الإنترنت بعد الانتصار ”لا نلعب على المركز الثاني في الدوري وظروف وصولي متأخرًا للنادي عطلت المنافسة“.

وأضاف جلال الذي تولى القيادة الشهر الماضي ”أبحث عن الفوز في كل مباراة وأمامنا بعض الأهداف مثل التتويج بكأس الاتحاد الأفريقي وكأس مصر“ فضلًا عن تحقيق المركز الثاني في الدوري الذي يقود للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا. وبرر مشاركة النيجيري معروف يوسف في مركز الظهير الأيسر اليوم بغياب الثنائي السوري مؤيد العجان وأحمد فتوح للإصابة. وقال مازحًا إنه يجب منح يوسف الجنسية المصرية مكافأة لجهوده.

وتابع ”معروف لاعب كبير ويمكنه اللعب في أكثر من مركز ويؤدي المطلوب منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com