عبدالله السعيد يغيب بالتخصص عن مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصري
عبدالله السعيد يغيب بالتخصص عن مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصريعبدالله السعيد يغيب بالتخصص عن مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصري

عبدالله السعيد يغيب بالتخصص عن مباراة الأهلي والنصر في الدوري المصري

سيغيب عبدالله السعيد، صانع لعب النادي الأهلي، للمرة الثانية هذا الموسم عن مباراة فريقه أمام النصر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وغاب السعيد عن لقاء الدور الأول بسبب الإصابة، وقد أعلن الأهلي اليوم الأحد، غيابه عن لقاء الإياب في إستاد القاهرة غدًا الإثنين.

هذا وأُصيب السعيد (32 عامًا) بشد عضلي في بداية الشوط الثاني أمام الأسيوطي سبورت يوم الجمعة الماضي، قبل أن يخرج الأهلي منتصرًا 1-صفر ويحقق فوزه 11 على التوالي.

والسعيد الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ولم يوافق بعد على تمديد التعاقد، يقدم أداءً ثابتًا هذا الموسم وسجل عشرة أهداف وصنع 12 هدفًا.

ولم يحدد الأهلي موعدًا لعودة السعيد وسيخضع لفحص جديد.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري استقر على عودة صانع اللعب ناصر ماهر، بعد انتهاء إعارته مع سموحة في نهاية الموسم الجاري.

وظهر ناصر (20 عامًا) بشكل مميز مع سموحة خلال الموسم الجاري، ويعتبر من أهم عناصر الفريق الذي يحتل المركز الخامس.

ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 63 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي النصر في المركز الأخير وله 14 نقطة فقط، وبات قريبًا من العودة إلى الدرجة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com