مدافع الأهلي الجديد جاهز لتعويض رحيل فتحي إلى قطر‎
مدافع الأهلي الجديد جاهز لتعويض رحيل فتحي إلى قطر‎مدافع الأهلي الجديد جاهز لتعويض رحيل فتحي إلى قطر‎

مدافع الأهلي الجديد جاهز لتعويض رحيل فتحي إلى قطر‎

القاهرة - بينما يستعد المدافع أحمد فتحي لبدء مشواره في كرة القدم القطرية يقول باسم علي اللاعب الشاب الذي سيخلفه في دفاع الأهلي إنه جاهز لسد الفراغ في تشكيلة بطل مصر.

وانضم علي البالغ من العمر 25 عاما للأهلي من المقاولون في صفقة ثلاثية ضمت زميليه محمد فاروق ومحمد رزق وهو الآن مرشح لمكان أساسي في الفريق بعد انتقال فتحي لأم صلال لثلاثة مواسم هذا الأسبوع.

وفتحي لاعب دولي منذ عشر سنوات ولديه من الخبرة الكثير ولم يكن يرجح أن يجلس احتياطيا لعلي لكن اللاعب الشاب يقول إنه كان قادرا على انتزاع مكان أساسي ولو بقي فتحي.

وقال علي لموقع الأهلي على الانترنت في مقابلة يوم الخميس "حتى إذا استمر (فتحي في الأهلي) كنت سألعب أساسيا مع الفريق لأنني.. لا أريد أن أتحول إلى موظف في الفريق."

وأضاف بينما يستعد الفريق لمواجهة الضيف التونسي النجم الساحلي في ختام دور المجموعتين من كأس الاتحاد الإفريقي السبت "لو مزعلتش (لم أغضب) لجلوسي احتياطيا في الأهلي فلن أستحق ارتداء الفانلة الحمراء."

وأثار انتقال فتحي لقطر الكثير من الجدل في مصر في ظل توتر العلاقات بين البدين بسبب خلافات سياسية.

ويصف علي قدرات زميله السابق فيقول إنه "مثله الأعلى ونجم كبير."

وتابع "أؤكد أنني أعشق فتحي بل وأعتبره مثلي الأعلى محليا وهو لاعب جوكر يستطيع اللعب في عدة مراكز وتعاملت معه بشكل شخصية في المنتخب ووجدته نجما كبيرا ومحترما."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com