حسام البدري مدرب النادي الأهلي يوجّه تحذيرًا شديد اللهجة لمنتخب مصر.. تعرّف عليه

حسام البدري مدرب النادي الأهلي يوجّه تحذيرًا شديد اللهجة لمنتخب مصر.. تعرّف عليه

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

حذَّر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي من أزمة كبيرة سيواجهها منتخب مصر خلال خوضه نهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقررة إقامتها خلال شهر يونيو المقبل، بسبب ضغط مباريات الدوري، ما يتسبب بكثرة الإصابات بين اللاعبين الدوليين.

وقال حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه أمام الأسيوطي في الدوري:“ منتخب مصر سيواجه أزمة كبيرة في بطولة كأس العالم، بسبب إجهاد العناصر الدولية التي تشارك في بطولة الدوري المصري، بسبب ضغط المباريات“.

وأضاف البدري:“أعذر لجنة المسابقات، وعامر حسين، بسبب قرار ”الفيفا“ إنهاء بطولة الدوري قبل كأس العالم، لكن منتخب مصر سيدفع الثمن في البطولة“.

وتابع البدري:“توقَّعت إصابة عبدالله السعيد، لذا غيَّرت طريقة اللعب فور شكوى اللاعب، والجهاز الفني يضع عدة سيناريوهات أثناء اللقاء، حتى لا تحدث أزمة عنيفة في صفوف الفريق“.

وقال البدري:“الحمد لله على الفوز، وثلاث نقاط صعبة، وأوجّه التحية للأسيوطي على تنظيمه في الملعب، وكانت هناك مساحات كبيرة في دفاع ”الأسيوطي“ لم نحسن استخدامها، وخلال الشوط الثاني حدث هبوط للمنافس، الأمر الذي جعلنا ننجح في استغلاله“.

وتابع البدري:“لن أتطرق لسوء أرضية استاد برج العرب، فهي سيئة، وهيئة الاستاد معذورة بسبب خوض 5 فرق للعب على نفس الملعب، ولكن بالتأكيد يؤثر ذلك على أداء الفريق“.

ومن جانبه عبَّر عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز بنقاط المباراة، وتحقيق الانتصار الحادي عشر على التوالي.

وقال السعيد عن إصابته:“ما تعرّضت له يعدُّ قضاءً وقدرًا، وسأجري فحص أشعة غدًا، لتحديد الإصابة، ومدة الغياب عن الملعب، وأشكر اللاعبين على الأداء الرجولي اليوم“.

وكان السعيد، قد تعرَّض لإصابة في العضلة الخلفية، واضطُر الجهاز الفني لاستبداله، ودخل بديلًا عنه ”وليد سليمان“، والذي سجل هدف الفوز للأحمر.

وعلى جانب آخر وجّه محمد عبد الكريم، مدرب فريق الأسيوطي، الشكر للاعبي فريقه على الأداء الذي قدموه خلال مباراة الأهلي، والتي انتهت بفوز ”المارد الأحمر“ بهدف دون ردٍ.

وقال مدرب الأسيوطي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:“نواجه أكبر فريق داخل أفريقيا، وفريقي كان قريبًا من التعادل، ونجحنا بإجبار الأهلي على طريقة لعبنا، وكان اللاعبون ينفذون الضغط بشكل مثالي، ولن نعلَّق على قرارات التحكيم، ولكننا واجهنا منتخب مصر، وكل لاعبي الأهلي دوليون ونجوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com