موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، موقفه من عودة محمود عبدالرازق “شيكابالا” لصفوف القلعة البيضاء، بعد انتهاء إعارته للرائد السعودي، والتعاقد مع إريك تراوري مهاجم مصر للمقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الموسم المقبل.

وقال حمد إبراهيم، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الزمالك، في تصريحات إذاعية: “إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لم يناقش ملف عودة محمود شيكابالا، لاعب الفريق المعار للرائد السعودي، حتى الآن”.

وأضاف حمد: “شيكابالا لاعب رائع، وستكون عودته للزمالك مفيدة هذا الموسم، لكن حتى الآن لم نناقش ملف عودته، بعد نهاية الموسم سنبحث ملف شيكابالا، وبالتأكيد هو لاعب كبير”.
وأكد حمد إبراهيم، أن هناك قرارًا من إيهاب جلال، بالتعاقد مع إيريك تراوري، لاعب المقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال: “تراوري لاعب جيد وأكثر من رائع، وإضافة لأي فريق، وقررنا التعاقد معه في بداية الموسم المقبل؛ لتدعيم خط هجوم الفريق، خاصة أن هناك رغبة قوية للفوز بكل البطولات الموسم المقبل”.
وأضاف: “كاسونجو مهاجم الفريق يعاني من بعض الضغوطات؛ بسبب إضاعة الكثير من الفرص السهلة في المباريات، وأعتقد أنه سيخرج من تلك الحالة في الفترة المقبلة؛ بعد تسجيله للأهداف، ويساعد زملاءه في الملعب؛ من أجل استعادة الزمالك لمكانته الطبيعية”.

ويستعد الزمالك لمواجهة بتروجيت، يوم الإثنين المقبل، 19 فبراير في السويس، وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب السويس.

ومن جانب آخر، أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، احترام النادي لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وأن هناك تعاونًا كبيرًا سيكون بين النادي وآل الشيخ، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إبراهيم: “تركي يحاول رفع شأن الرياضة المصرية والسعودية بشكل خاص، والعربية بشكل عام، بالتأكيد سيكون هناك تعاون بين الزمالك وتركي آل الشيخ في الفترة المقبلة”. وعن توتر العلاقات مع الإسماعيلي، قال نائب رئيس الزمالك: “علاقة الزمالك بالإسماعيلي تاريخية، وعبارة عن توأمة وليست رياضية فقط”.
وتابع: “بحثنا عن حق الزمالك لا يعني الإساءة للإسماعيلي مطلقًا، كما هو الحال للإسماعيلي أن يبحث عن حقه، نحترم كل مسؤولي وجماهير الإسماعيلي، ونؤكد على علاقتنا التاريخية معه”.