هل يقدم الزمالك شكوى ضد نادي الرائد السعودي بسبب “شيكابالا”؟

هل يقدم الزمالك شكوى ضد نادي الرائد السعودي بسبب “شيكابالا”؟

رفض نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد نادي الرائد السعودي، بسبب عدم تسديد قيمة صفقة التعاقد مع محمود عبدالرازق “شيكابالا” علي سبيل الإعارة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: “رفضنا حتى الآن تقديم شكوى ضد الرائد السعودي بعد تأخر النادي في تسديد قيمة صفقة التعاقد مع شيكابالا”.

 وأضاف: ” الرائد لم يسدد -حتى الآن- باقى قيمة استعارة شيكابالا والبالغة 50 ألف دولار، ورفضنا التقدم بشكوى ضد النادي السعودي، من أجل إرسال باقي قيمة الصفقة، تحسباً لإبداء اللاعب رغبته في استكمال احترافه بعد نهاية مدة الاعارة بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع: “من الصعب أن يتم قيد شيكابالا في القائمة الأفريقية التي ستشارك في الكونفيدرالية؛ لأننا لا نعلم حتى الآن، إن كان سوف يعود إلى الفريق الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته، أم سيخوض تجربة احترافية جديدة”.

وعن التجديد لثنائي الزمالك طارق حامد وأحمد الشناوي، أوضح مرتضى: “هناك عقد جلسة مع الثنائي، طارق حامد وأحمد الشناوي، من أجل تجديد التعاقد معهما خــلال الفترة المقبلة”.

وشدد: “كل ما يخص تجديد التعاقد مع الشناوي وحامد سينتهي خــلال الأيام المقبلة وسنجدد عقديهما، أنتظر عقد جلسة معهما بعد المباراة المقبلة للزمالك من أجل الحصول على توقيعهما وتجديد التعاقد معهما بشكل رسمي”.

وكشف مرتضى منصور عن أنه طلب ضم اللاعب الأجنبي الرابع للقائمة النهائية للفرق في مباريات الدوري، بينما يلعب 3 فقط في الملعب.

وأوضح: “خلال اجتماع اتحاد الكرة المصري طلبت ذلك، خاصة وأن اتحاد الكرة المصري يسمح بضم الأجانب الأربعة لقائمة المباريات على أن يشارك ثلاثة في الملعب فقط، طلبت فترة انتقالية في قضية للقائمة التي تضم 30 لاعبًا إذ يرغب اتحاد الكرة في أن تكون 25 فقط.

وأكد: “لم أطلب نقل مباراة الزمالك والإسماعيلي من الإسماعيلية بل طلبت ذهاب الأهلي إلى الإسماعيلي بدءًا من الموسم المقبل، ولم أطلب عدم ذهاب الأهلي لمواجهة الأسيوطي في برج العرب لأن الأسيوطي هو من طلب ذلك، لا دخل لي بالأمر”.

وعن صفقة حمدي النقاز، قال مرتضى: “تحمل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قيمة الصفقة وقلت له مثلما تفعل للأهلي تفعل للزمالك، الرجل مد يديه للأهلي والزمالك لأنه ليس متعصبًا”.

وعن مصير الزمالك في الدوري، شدد: “ما زال أمامنا فرصة لحصد المركز الثاني.. مازال في الدوري 11 مباراة، الزمالك في تطور مستمر مع إيهاب جلال الذي تحملت المسؤولية بعد تعيينه، لم يأت أو يرحل أي لاعب دون رغبة من الجهاز الفني”.