عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المصري يحسم موقفه من الانضمام إلى الزمالك

عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المصري يحسم موقفه من الانضمام إلى الزمالك

حسم عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، والمعار إلى صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، موقفه من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال جمال خلال تصريحات تلفزيونية: “سمعت عن مفاوضات الزمالك مثل أي شخص، وسمعت عن وجود محللٍ وكلام من هذه النوعية، والتقارير وردت على لسان مصادر غير معروفة، ولكن في الحقيقة أن مفاوضات الزمالك مجرد شائعة”.

واستطرد: “أحترم كل الناس، ولكن مفاوضات الزمالك مجرد اجتهادات في غير وقتها، ومازال عقدي مع الأهلي مستمرًا، ولا مجال للحديث عن الانتقال إلى القلعة البيضاء”.

وعن مستقبله في نادي بيدفيست قال جمال: “حصلت على عرض للرحيل عن النادي الجنوب أفريقي خلال فترة الانتقالات الماضية، وتحدثت مع مسؤولي النادي، وقال لي المدير الفني للفريق إنه سيستبعدني من حساباته، لأنني سأرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقال لي إنه ليس من المنطقي الاعتماد عليَّ، وسأرحل، وكان لابد من تجهيز البديل”.

وأضاف: “أخطرت المدير الفني أنني أركز بشدة مع الفريق، وفكرت بمسألة الرحيل في يناير، ووجدت أن أي فريق يرغب بضمي سيكسر إعارتي، وسيدفع إلى بيدفيست، والنادي الأهلي أيضًا، وهو أمر صعب حدوثه “.

وتابع: “المدير الفني لبيدفيست عقد جلسة معي خلال الأيام الماضية، وقال لي أنت من أفضل المهاجمين الذين تعاملت معهم خلال الفترة الماضية، والمدرب أشاد بي في جلسة خاصة، وشجعني بشكل كبير، ومتعجب جدًا من تحريف الناس لكلام المدير الفني في الإعلام”.

وأردف جمال: “الناس في مصر يحرّفون تصريحات المدير الفني لبيدفيست عني، وأشعر أنها متعمدة معي، فقد تكرر هذا الأمر كثيرًا، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تحريف تصريحات المدير الفني عني”.

وأكمل: “التفكير في الاحتراف الأوروبي لا يزال يراودني، وأثَّر على مستواي بعض الشيء، فقد سجلت أكثر من 6 أهداف في بداياتي بجنوب أفريقيا، وكان إحساسي بالكرة جيد جدًا”.

يذكر أن وسائل الإعلام في مصر نشرت تصريحات على لسان مدرب بيدفيست قال فيها إنه ينصح الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني لمنتخب مصر بعدم ضم عمرو جمال لقائمة الفراعنة في كأس العالم بسبب تواضع مستواه الفني.