موعد مباراة الأهلي والأسيوطي القادمة وترتيب هدافي الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي والأسيوطي القادمة وترتيب هدافي الدوري المصريموعد مباراة الأهلي والأسيوطي القادمة وترتيب هدافي الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي القادمة وترتيب هدافي الدوري المصري

رغم الفوز الكبير للأهلي 5-2 على المقاولون العرب والاقتراب خطوة أخرى من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بدا المدرب حسام البدري غاضبًا بعد المباراة.

وقال البدري بعد اللقاء إن الفوز الكبير يجب ألا يغطي على تراخي الفريق ما سمح للمقاولون بالتعادل 2-2 في بداية الشوط الثاني.

وبدا أن الأهلي سيحقق فوزًا سهلًا اليوم بعد تقدمه 2-صفر في أول ربع ساعة تقريبًا لكن المقاولون انتفض ليدرك التعادل 2-2 في الدقيقة 55 وظلت النتيجة هكذا حتى الدقيقة 84 وبعدها انهار ليستقبل ثلاثة أهداف متتالية.

وأضاف البدري في تصريحات تلفزيونية "سجلنا هدفين مبكرين لكن حدث خطأ كبير باعتقاد اللاعبين أن المباراة انتهت لذا يجب أن ننظر للسلبيات أولًا قبل الإيجابيات بعد الفوز".

وكرر الأهلي فوزه على المقاولون العرب للمرة الثانية خلال خمسة أيام بعدما هزمه 3-صفر، يوم الخميس الماضي، في لقاء مؤجل ليحقق فوزه العاشر على التوالي بالدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة من 23 مباراة ليتفوق في الصدارة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي.

تقدم المغربي وليد أزارو مبكرًا للأهلي من متابعة لتمريرة الجنوب أفريقي باكاماني ماشامبي في الدقيقة السابعة.

وضاعف النيجيري جونيور أجايي التقدم من متابعة لتسديدة ارتدت من الحارس محمود أبو السعود في الدقيقة الـ16.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح محمد فاروق في تقليص الفارق من ضربة رأس في مرمى فريقه السابق بعد ركلة ركنية.

وكافح المقاولون ليدرك التعادل من ركلة جزاء نفذها أحمد علي في الدقيقة الـ55.

لكن صمود فريق المدرب محمد عودة انهار في الدقائق الأخيرة وسجل أجايي واسلام محارب وأزارو في الدقائق الأخيرة ليتوقف رصيد المقاولون عند 31 نقطة بالمركز التاسع رغم أنه كان متصدرًا للدوري في مرحلة مبكرة.

وعزز أزارو صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفًا بفارق هدفين عن الغاني جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة وعمر السعيد مهاجم وادي دجلة.

ويحل الأهلي ضيفًا المباراة القادمة في الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب بالاسكندرية في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا.

وكان من المفترض أن تقام المباراة على استاد أسمنت أسيوط إلا أن الملعب تجرى به بعض الإصلاحات حاليًا، ما منع إقامة المباراة عليه.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأسيوطي والأهلي بفوز الأخير بهدف لعبدالله السعيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com