النادي الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم وادي دجلة.. والخطيب يهدد السعيد وفتحي
النادي الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم وادي دجلة.. والخطيب يهدد السعيد وفتحيالنادي الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم وادي دجلة.. والخطيب يهدد السعيد وفتحي

النادي الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم وادي دجلة.. والخطيب يهدد السعيد وفتحي

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقة التعاقد مع عمر السعيد لاعب نادي وادي دجلة لينضم لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

وقال خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي في تصريحات إذاعية :"عمرالسعيد انتقل من صفوف الفريق لوادي دجلة في يناير، ولكنه وقع على عقود رسمية للنادي الأهلي ووضع بندًا في عقده مع دجلة يقضي بانتقاله للأهلي مقابل 4 ملايين جنيه".

وأضاف مهدي: "عمر السعيد قدم موسمًا رائعًا مع الإنتاج وبدأت العروض تنهال على اللاعب، وكان يحق له التوقيع بعد انتقالات يناير لأي نادٍ دون حصول النادي على أي مقابل مادي، لذلك تم بيعه لفريق وادي دجلة".

وأردف: "عمر لم يتلق أي عروض من الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لذلك كان رحيله إلى فريق وادي دجلة مقابل 2 مليون جنيه".

واستطرد: "وضعنا بندًا في العقد مع وادي دجلة يقضي بحصول الإنتاج على 30% من قيمة إعادة دجلة ببيع اللاعب مرة أخرى وسينتقل في بداية الموسم القادم للأهلي مقابل 4 ملايين جنيه".

ومن جانب آخر قدم الأهلي عرضًا أخيرًا لثنائي الفريق أحمد فتحي وعبدالله السعيد لتجديد عقديهما مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"إرم نيوز" إن محمود الخطيب رئيس النادي عقد اجتماعًا مع ثنائي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحي وقدم لهما عرضًا أخيرًا لتجديد عقديهما مع النادي بعد فشل محاولات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في إنهاء هذا الملف.

وأضاف المصدر: "الخطيب عرض على عبدالله السعيد الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد والتوقيع لمدة 3 مواسم على أن يتم منح اللاعب حملة إعلانية لأحد رعاة النادي مقابل 8 ملايين جنيه، كما عرض الأهلي على فتحي التجديد لمدة 3 مواسم مقابل 10 ملايين جنيه في الموسم وحملة إعلانية مقابل 6 ملايين جنيه".

وتابع: "الخطيب أكد لفتحي والسعيد أن هذا آخر عرض مالي سيقدمة النادي، وفي حالة رفضهما العرض لن يتم تجديد التعاقد معهما ولن تكون لهما أي فرصة للعمل بعد الاعتزال داخل القلعة الحمراء سواء في الجانب الإداري أو الفني، وسيتم إصدار بيان رسمي من قبل الإدارة توضح فيه للجماهير الحمراء سببب فشل استمرارهما في النادي".

يذكر أن عبدالله السعيد وأحمد فتحي لاعبا الأهلي رفضا تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء بسبب رفض الجهاز الفني رحيل الأول على سبيل الإعارة للهلال السعودي والثاني للشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com