النادي الأهلي يوضح أسباب عدم قيد محمد شريف بالقائمة الأفريقية

النادي الأهلي يوضح أسباب عدم قيد مح...

#إرم_سبورت

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلوح في الأفق بوادر أزمة بين الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، والمسؤولين في القلعة الحمراء بسبب ودية الوصل الإماراتي، التي من المفترض إقامتها الشهر المقبل، حال موافقة الجهاز الفني.

وقال مصدر، إن البدرى يتحفظ على الأمر، ويرفض سفر الفريق إلى الإمارات سواء بالصف الأول أو الثاني، وهو ما يتعارض مع رغبة المسؤولين لخوض المباراة الودية.

الأيام الماضية شهدت تأكيدات من البدري في الغرف المغلقة، أنه لن يخوض المباراة الودية، وأنه تم إجباره على خوض مباراة اعتزال اللاعب السعودي الأسبق، فؤاد أنور، قبل أن يتدخل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتهدئة الوضع.

وأوضح المصدر، أن عبدالحفيظ طالب البدري بتأجيل الحديث عن الأمر لحين وصول العرض بشكل رسمي، مؤكدًا له أن الحديث عنه دون وجود عرض رسمي لن يفيد.

إلى ذلك، أبدى البدري غضبه من تواضع مستوى محمد شريف، الذي ضمه النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد صراع مع الزمالك.

وتعاقد الأهلي أخيرًا مع محمد شريف لمدة 4 مواسم ونصف الموسم من صفوف نادي وادي دجلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى البدري صدمة شديدة من أداء لاعب شريف“.

وأضاف المصدر أن البدري ”مذهول“ من أداء اللاعب في التدريبات، ومن ثم عدم قيده في القائمة الأفريقية، لتصبح القائمة الآن 25 لاعبًا فقط.

وأوضح أن البدري ناقش الأمر مع جهازه المعاون قبل عدة أيام، وتم ترك فرصة للاعب من أجل إثبات نفسه في التدريبات على أمل تعديل وجهة نظر المدير الفني، وهو الأمر الذي لم يتحقق؛ ما دفع البدري إلى عدم قيده بالقائمة.

وتابع المصدر: ”البدري استقر على رحيل اللاعب في نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة، حال عدم تحسن مستواه خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي“.

وينتظر الأهلي الفائز من مونانا الغابوني وريل كلوب دي كاديغو البوركينى، لمواجهته في مارس المقبل بدور الـ32، إذ سيخوض بطل مصر مواجهة دور الـ32 الأولى على أرضه والثانية خارج ملعبه.

يذكر أن قائمة الأهلي الأفريقية شهدت استبعاد كل من، باكا وأكرم توفيق ومحمد شريف ومحمود الجزار لأسباب فنية، بجانب رامي ربيعة للإصابة، إضافة إلى حسين السيد وعمرو بركات وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا وعماد متعب وصالح جمعة، بعد احترافهم بالسعودية، وبالتالي تصبح قائمة الأهلي الأفريقية تضم 25 لاعبًا وليس 26، ويحق للأهلي ضم أي لاعب خلال المرحلة المقبلة دون خوض دور الـ32.

على جانب آخر، أكد مصدر داخل الجهاز الفني أن استبعاد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، من قائمة مباراة المقاولون، اليوم الاثنين، جاء بالتنسيق بين الحارس والجهاز الفني وتحديدًا الثنائي حسام البدري، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى.

وأضاف المصدر: ”مبدئيًا إكرامي لم يكن في القائمة، ولكن تم إبلاغ اسمه بشكل خاطئ من قبل إداري الفريق، ومن ثم وصل الأمر إلى الإعلام وخرجوا بعدها لتأكيد استبعاده في اللحظات الأخيرة“.

وأوضح أن طارق سليمان عقد جلسة مع إكرامى وتحدث خلالها عن رغبة الجهاز الفني في تطبيق سياسة التدوير بين الحارس الثاني لتجهيز علي لطفي للمرحلة المقبلة أيضًا، وإكسابه خبرة التواجد في معسكرات الفريق وبالتالي جاء استبعاد إكرامي.

وذكر أن إكرامي كان على علم بخروجه من القائمة قبل إعلانها من الأساس، ولكن إداري الفريق هو من تسبب في الأزمة بعد أن قام بإخراج القائمة وبها اسم الحارس بشكل خاطئ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com