الأشعة تثبت سلامة محمد عنتر.. ومرتضى منصور يسخر من ممدوح عباس

الأشعة تثبت سلامة محمد عنتر.. ومرتضى منصور يسخر من ممدوح عباس

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أصدر نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارًا عاجلًا عقب فوز الفريق على سموحه في بطولة الدوري المصري بهدف وحيد أحرزه محمد عنتر، إذ قرر الإفراج عن المستحقات المالية للاعبي الفريق.

وأشاد رئيس الزمالك بالأداء المميز للاعبي الزمالك خــلال اللقاء، والإصرار على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على طنطا بالجولة الماضية.

ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 39، محتلًا المركز الرابع بالترتيب العام للدورى الممتاز، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 35 في المركز الخامس.

على جانب آخر، سخر مرتضى منصور، من ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، بعد أن نجح محمد عنتر، بصفقة الفريق الجديدة، في إحراز هدف الفوز علي سموحة.

وقال منصور عقب اللقاء: ”أخبار عبلة إيه دلوقتي“، وذلك ردًا على تغريدة عباس على موقع تويتر، التي قال فيها ”عنتر بـ15 مليون جنيه!، (أومّال) لو كانت عبلة معاه كان (هيبقوا بكام)؟!“.

إلى ذلك، أثبتت الأشعة التى خضع لها محمد عنتر، سلامته، بعد نقله إلى المستشفى عقب إصابته فى مباراة سموحة، ما أدى إلى تغييره بعد تسجيله هدف الفريق الأبيض، الذي فاز به على الفريق السكندري.

ومن جانبه، قال أيمن عبدالعزيز، مدرب نادي الزمالك، إن الفوز على سموحة في مباراة اليوم، كان مهمًا من أجل اكتساب الثقة للاعبين، من خلال الفوز المتتالي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: ”نسعى إلى أن يستوعب اللاعبون أنهم يلعبون لنادٍ كبير بحجم نادي الزمالك، ويمكنهم الفوز في كل المباريات“.

واستطرد: ”لاعبو الزمالك كانت لديهم روح كبيرة من أجل الفوز، والظهير الأيمن حمدي النقاز سوف يكون جاهزًا لمباراة وادي دجلة المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة