مانويل جوزيه يمنع مدرب الإسماعيلي من زيارة النادي الأهلي
مانويل جوزيه يمنع مدرب الإسماعيلي من زيارة النادي الأهليمانويل جوزيه يمنع مدرب الإسماعيلي من زيارة النادي الأهلي

مانويل جوزيه يمنع مدرب الإسماعيلي من زيارة النادي الأهلي

منع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، مواطنه بيدرو بارني المدير الفني الحالي للإسماعيلي، من زيارة القلعة الحمراء في الوقت الحالي؛ خوفًا على حياته من غضب جماهير الإسماعيلي .

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة "إرم نيوز": "البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني الحالي للإسماعيلي، والمدرب العام السابق للأهلي، كان يخطط لزيارة الأحمر خلال الأيام القادمة؛ لتحية الجهاز الفني واللاعبين".

وأضاف المصدر: "تلقى بارني نصيحة من مواطنه جوزيه، بتأجيل الأمر لنهاية الموسم أو إلغاء الفكرة؛ بسبب حساسية العلاقة بين الأهلي والإسماعيلي على الصعيد الجماهيري، مؤكدًا له أن تدريبه الإسماعيلي قد يمنعه من حضور تدريبات الأهلي وتحية لاعبيه؛ لتجنب غضب أنصار الدراويش، المنافس الأول للأهلي على مسابقة الدوري هذا الموسم".

وتابع: "جوزيه أكد لبيدرو أنه تعرض لظروف صعبة جدًا أثناء تواجده في الإسماعيلية، أثناء قيادته لتدريبات الأهلي؛ بسبب الحساسية بين الجماهير، ويخشى على حياته في حالة قيامه بزيارة الأهلي".

ومن جانب آخر، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إن رامي ربيعة حصل على حقنة بلازما بمعرفة طبيبه المعالج في ألمانيا؛ للتخلص من آلام العضلة الضامة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيستمر في ألمانيا لمدة شهر كامل؛ لتنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، ثم يعود للقاهرة لخوض المرحلة الأولى من التأهيل أيضًا، تحت إشرافه.

فيما كشف مصدر داخل الجهاز الفني في تصريحات صحفية، أن الطبيب الألماني المعالج لرامي ربيعة، أكد حاجة اللاعب لمدة لن تقل عن 3 أشهر؛ لبدء العودة بشكل تدريجي إلى تدريبات الفريق الجماعية؛ ما يعني صعوبة لحاقه بمونديال روسيا، حيث تأكد غيابه عن معسكر المنتخب، المقرر إقامته في نهاية شهر مارس المقبل، بسويسرا.

وعقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي باكا؛ لتحفيزه لمواصلة أدائه الجيد، الذي ظهر به في مباراة المقاولون الأخيرة.

وأكد البدري للاعب أنه سعيد بالمستوى الذي قدّمه، وينتظر منه المزيد خلال الفترة المقبلة، سواء في التدريبات أو المباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com