الأهلي المصري يلجأ للفيفا ضد لاعبه الهارب.. وعمرو جمال يرحل إلى فنلندا

الأهلي المصري يلجأ للفيفا ضد لاعبه الهارب.. وعمرو جمال يرحل إلى فنلندا

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري تصعيد أزمة هروب اللاعب الصاعد، أحمد حمدي عبدالقادر، صانع ألعاب فريق الشباب تحت 19 عامًا، إلى نادي سبارتا براغ التشيكي.

وطلب عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ المدير الرياضي من الدكتور عمرو أبو المجد، رئيس قطاع الناشئين، تجهيز تقرير عن رحيل اللاعب، استغلالًا لعدم توقيع عقود رسمية للنادي.

واستقر مسؤولو الأهلي على التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، ضد هروب اللاعب وتوقيعه عقدًا مع سبارتا براغ التشيكي دون الرجوع للنادي، والمطالبة بحق رعاية اللاعب.

وكان الأهلي قد كرر نفس السيناريو مع أحمد حسن ”كوكا“، مهاجم منتخب مصر الحالي، حين هرب للبرتغال، وأيضًا هاني سعيد وأحمد مجدي في نهاية التسعينيات من القرن الماضي.

على صعيد آخر، منح مسؤولو الأهلي الضوء الأخضر لرحيل عمرو جمال، مهاجم الفريق المعار إلى نادي بيدفيست الجنوب أفريقي، بعد تلقيه عرضًا للرحيل إلى هلسنكي الفنلندي.

وأجرى عمرو جمال اتصالًا بعلاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وطلب الموافقة على العرض الفنلندي لضمه، متعهدًا بإنهاء مستحقات فترة إعارته إلى بيدفيست، والرحيل للدوري الفنلندي، خاصة أن هناك خلافات بينه وبين مدرب بيدفيست جافين هانت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com