مدرب النادي الأهلي المصري يوضح موقفه من عودة عماد متعب
مدرب النادي الأهلي المصري يوضح موقفه من عودة عماد متعبمدرب النادي الأهلي المصري يوضح موقفه من عودة عماد متعب

مدرب النادي الأهلي المصري يوضح موقفه من عودة عماد متعب

تمسك حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري بعدم عودة عماد متعب مهاجم الفريق المعار لصفوف التعاون السعودي حتى نهاية الموسم الحالي، لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى عقب انتهاء إعارته في السعودية، بسبب قيامة بمهاجمة الجهاز الفني عقب رحيله في يناير الماضي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"إرم نيوز": "رفض البدري الحديث من قريب أو بعيد عن موقفه بشأن عودة عماد متعب لاعب الفريق السابق والمنضم إلى التعاون السعودي في انتقالات الشتاء الماضي إلى صفوف القلعة الحمراء من عدمها نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر: "البدري أبلغ مسؤولي الأهلي أن الحديث عن متعب مرفوض تمامًا بالنسبة له لعدم قناعته بقدرة اللاعب على العطاء، مؤكدًا أن موقف متعب مختلف تمامًا عن حسام غالي الذي وافق البدري على عودته مؤخرًا من النصر السعودي".

وأوضح مصدر داخل الأهلي أن البدري شدد على أن متعب خرج للهجوم عليه بعد انتقاله رسميًا إلى التعاون السعودي بخلاف غالي الذى لم يهاجمه بعد رحيله إلى النصر في انتقالات الصيف الماضي.

ومن جانب آخر نفى التونسي علي معلول لاعب الأهلي ما تردد عن رحيله عن القلعة الحمراء، عقب انتهاء منافسات كأس العالم روسيا 2018.

معلول عقد جلسة خاصة مع سيد معوض المدرب المساعد بالفريق وأبلغه بعدم صحة الأنباء التي ترددت في بعض وسائل الإعلام التونسية بشأن رحيله عقب كأس العالم، وطالبه بنقل الأمر إلى حسام البدري المدير الفني.

ويرتبط معلول بعلاقة صداقة قوية مع معوض دفعته لطلب نقل رسالته إلى البدري مؤكدًا أنه يرغب في استكمال عقده مع الأهلي وأنه سعيد بالتواجد مع الفريق ويتطلع لحصد بطولة أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي كواليس استبعاد أحمد حمودي من مباراة المقاولون المرتقبة، اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السادس من مسابقة الدوري، مؤكدًا أن عدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني في مباراة الاتحاد الأخيرة كان السبب الحقيقي في إقصاء اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة اليوم.

أضاف أن البدري عقد جلسة مع معاونيه وتم الاتفاق على تجميد اللاعب الذي فشل في استثمار الفرصة التي حصل عليها في لقاء الاتحاد الأخير بجانب عدم التزامه بتعليماته بشأن القيام بالمهام المكلف بها وعدم تعاونه مع زملائه في تنفيذ الواجبات الهجومية ومن ثم تم استبعاده من الحسابات لمباراة اليوم.

إلى ذلك، قرر النادي الأهلي حل أزمة المستحقات المالية لدى أحمد دويدار مدافع الإسماعيلي الحالي والزمالك ومنتخب مصر السابق بشكل ودي خلال الفترة المقبلة، بعد أن تقدم النادي بشكوى ضد اللاعب بعد رفضه إعادة 800 ألف جنية للقلعة الحمراء والتي حصل عليها عقب توقيعه على عقود الانضمام للنادي مطلع الموسم الحالي قبل أن يتراجع حسام البدري المدير الفني للفريق عن إتمام الصفقة لأسباب فنية.

وقال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي بالفعل قدم شكوى ضد أحمد دويدار لكن هناك تحركات لحل الأزمة مع اللاعب بشكل ودي خلال الفترة المقبلة".

وأضاف فؤاد: "العامري فاروق نائب الأهلي قام بالاتصال بأحمد دويدار لحل أزمة المستحقات التي تقاضاها اللاعب من مجلس الإدارة السابق كمقدم تعاقد، عندما كان أحد المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء".

وتابع فؤاد: "الأهلي لا يسعى لإلحاق أي ضرر بأحمد دويدار، ونسعى لإنهاء الأزمة وديًا حتى لا يتأثر مشوار اللاعب في الملاعب".

وأردف متحدث الأهلي: "أحمد دويدار قام بالتوقيع على ما يثبت تقاضيه مقدم تعاقده من القلعة الحمراء، وتم تقديم كل المستندات في شكوى الجبلاية" موضحًا أنه يتمنى إنهاء الأزمة بعد مكالمة العامري فاروق مع اللاعب.

ومن جانب آخر، أكد متحدث الأهلي أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب يسابق الزمن لإنهاء البرنامج الانتخابي في التوقيت المحدد.

وأضاف أنه يحق لأعضاء الشيخ زايد استبدال عضويتهم لكل الأفرع بشرط تسديد الفارق قبل الـ31 من مارس القادم، وأن النادي الأهلي سيعقد مؤتمرًا صحافيًا يوضح خلاله جميع تفاصيل مشروع القرن في شهر مارس المقبل، عقب عودة الخطيب من ألمانيا".

وتابع: "مجلس الأهلى اجتمع مع جهاز الخدمة الوطنية، واستاد الأهلي سيكون هدية مجلس الإدارة لجماهير النادي الكبيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com