مرتضى منصور يرفع دعوى قضائية لحل روابط الألتراس

مرتضى منصور يرفع دعوى قضائية لحل روابط الألتراس

المصدر: إرم - من محمود صبري

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه بصدد إقامة دعوى قضائية غداً، يطلب فيها حل جميع روابط الألتراس في مصر، واعتبارها روابط متطرفة تهدف إلى نشر الإرهاب، مؤكداً أنه سيستمر في معركته مع الألتراس، وإما الموت أو السجن.

وقال منصور في تصريحات للصحفيين: ”ألتراس الوايت نايتس جماعة إرهابية، وليست رابطة جماهيرية“، مشيراً إلى أن مجموعة منهم حاولت اغتياله فجر اليوم.

وتساءل مرتضى منصور كيف يقوم أفراد الألتراس الذين من المفترض أنهم يشجعون نادي الزمالك، بمحاولة اغتياله، رغم أنه رئيس النادي الوحيد الذي استطاع أن يجدد الفريق بالكامل، ويتعاقد مع جميع اللاعبين الذي حلمت بهم جماهير الزمالك؟.

وأضاف: ”في الوقت الذي كانوا يخططون لقتلي كنت في انتظار وصول عبد الله سيسيه، المهاجم البوركيني الذي حلمت به جماهير الزمالك“، مشيراً أنه استطاع أن يطور كل الألعاب داخل النادي، بداية من قطاع الناشئين إلى جميع الألعاب الأخرى، التي أفسدها ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق.

وأعلن مرتضى أنه تلقى العديد من الاتصالات من المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، ومحمد إبراهيم، وزير الداخلية، والدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، للاطمئنان عليه بعد نجاته من حادث الاغتيال.

وتعرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لإطلاق نار من جانب مجهولين صباح اليوم الأحد، مما أدى إلى إصابة عاملين من النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com