مهاجم النادي الأهلي المصري يعلن موقفه من العرض الصيني

مهاجم النادي الأهلي المصري يعلن موقفه من العرض الصيني

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقى وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي ومنتخب المغرب عرضًا للانتقال للدوري الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفة مطلع الموسم المقبل، بعد ظهوره بمستوى مميز مع القلعة الحمراء، وتصدر قائمة هدافي فريقه ببطولة الدوري العام.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلي عرضًا من مسؤولي نادي تيانجين الصيني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الأهلي قد وافق في وقت سابق على انتقال مهاجمه الغابوني إيفونا إلى صفوف تيانجين الصيني الموسم الماضي مقابل 8 ملايين دولار.

وأضاف المصدر: ”وليد أزارو تحفظ على العرض الصيني بسبب رغبته في استكمال مشواره مع الأهلي من أجل البطولة الأفريقية والتتويج بها والوصول إلى كأس العالم للأندية ثم الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة“.

وتابع: ”أزارو يتطلع للحصول على عرض احتراف أوروبي بعد الفوز مع الأهلي ببطولة أفريقيا لأن اللاعب يتطلع للعودة لصفوف منتخب بلاده في الفترة المقبلة“.

ومن جانب آخر سيطرت حالة من الغضب على حسام البدري، المدير الفني للأهلي بسبب عدم التزام عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق بتعليماته الفنية خلال المباريات الأخيرة.

البدرى سبق وأن طالب اللاعب بضرورة استخدام مهارة التصويبات بعيدة المدى من خارج المنطقة، وهو الأمر الذي لم يلتزم به اللاعب، ما دفع البدري لنقل تحذيراته إليه من جديد عبر سيد معوض المدرب المساعد.

تجدر الإشارة إلى أن البدرى طالب السولية أيضًا بالسرعة في نقل الكرة إلى الأمام وعدم ”السرحان“ وتحديدًا في تنفيذ المهام المكلف بها في التغطية.

ومن جانب آخر، قال رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن بداية إصابته كانت عبارة عن شد خفيف في العضلة الضامة وقت الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أنه قام بأداء تدريبات تأهيلية سريعة نظرًا لضغط المباريات.

وأضاف في تصريحات إذاعية: ”أثناء مباراة غانا في نهاية تصفيات كأس العالم تعرضت لمزق في منشأ العضلة الضامة وهو سبب صعوبة الإصابة“.

وأردف: ”أسافر إلى ألمانيا اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن أظل لمدة شهر هناك من أجل الخضوع لفحوصات طبية دقيقة لتحديد طريقة العلاج بشكل سليم“.

ويطير ربيعة، مساء الثلاثاء إلى ألمانيا، للخضوع لفحص طبي بمعرفة الخبير الألماني هيرنان ماير.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق أن ربيعة سوف يخضع في ألمانيا لفحوصات طبية دقيقة بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الضامة مؤخرًا.

وكان الجهاز الطبي للأهلي قد منح اللاعب راحة خلال الفترة الماضية قبل أن ينتظم في أداء برنامج العلاج الطبيعي، الذي خضع له حتى موعد السفر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com