تعرف على سر إشارة وليد أزارو لاعب النادي الأهلي (صورة)
تعرف على سر إشارة وليد أزارو لاعب النادي الأهلي (صورة)تعرف على سر إشارة وليد أزارو لاعب النادي الأهلي (صورة)

تعرف على سر إشارة وليد أزارو لاعب النادي الأهلي (صورة)

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري طبيعة الإصابة التي تعرض لها الثنائي علي معلول وأيمن أشرف خلال لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري والذي انتهى بفوز الأحمر 3/0.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "غادر التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي مباراة الاتحاد بسبب الإصابة حيث اشتكى من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية مع نهاية الشوط الأول".

وأضاف: "من المنتظر أن يخضع معلول لفحص طبي لتحديد فترة غيابه وإمكانية لحاقه بلقاء المقاولون العرب الخميس المقبل والمؤجل من الجولة الثامنة للدوري ولكن الإصابة ستكون عبارة عن إجهاد فقط وليس من شد أو مزق".

وتابع: "أيمن أشرف هو الآخر يعاني من إصابة في العضلة الخلفية وأكد طبيب الأهلي أن اللاعب يعاني من إجهاد بسبب توالي المشاركة في المباريات".

وغادر أيمن مباراة الاتحاد السكندري في الدقيقة 66 بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ودفع الجهاز الفني بكريم نيدفيد بدلًا منه في ثاني تغييرات الفريق بالمباراة.

ومن جانب آخر كشف البدري السر وراء عدم الدفع بصلاح محسن مهاجم الفريق الجديد في لقاء اليوم، قائلًا: "تسببت أحداث اللقاء في عدم الدفع بصلاح بعد التغييرات التي حدثت بسبب الإصابات".

وأضاف: "أي فوز نحققه في غاية الأهمية فنيًا وحسابيًا لأن الفريق يلعب بثوابت وهي الثلاث نقاط ولقب البطولة".

وفي سياق آخر كشف النجم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي سر احتفاله الغريب الذي قام به بعد هدفه الذي أحرزه خلال مباراة اليوم، قائلًا إن الإشارة بيده على صدره عقب تسجيل أي هدف ترجع إلى احتفال معروف لأهالي مدينة أغادير المغربية لذلك يحرص عليه عقب كل هدف.

الجدير بالذكر أن احتفال أزارو اليوم أمام الاتحاد قد أثار استغراب الكثيرين بل واتهم البعض النجم المغربي بانتمائه لجماعة الإخوان نظرًا لأن الحركة التي قام بها خلال احتفاله تشبه لحد كبير الحركة الشهيرة الخاصة بالإخوان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com