كاميرا إرم ترصد مؤتمر عقد الملابس للنادي الأهلي

المدير التنفيذي للنادي الأهلي يعلن بنود العقد التي تدفع بموجبها الشركة السعودية 350 ألف دولار سنويًا للنادي، بالإضافة إلى ملابس بقيمة 500 ألف دولار وعدة شروط أخرى تناولها عقد الاتفاق.

القاهرة – محمود غريب

وقَّع الأهلي المصري عقد الملابس لجميع الألعاب الرياضية بالنادي مع شركة ”سبورتا“ السعودية التي فازت بالصفقة مؤخرًا، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره مسؤولو النادي والمهندس عبد العزيز القحطاني ممثل الشركة السعودية.

وقدم رئيس لجنة التسويق بالنادي الأهلي، علاء وحيد، جهود النادي التي انتهت باختيار الشركة السعودية للفوز بعقد الملابس لمدة ثلاث مواسم.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي أنهم يدرسون تطوير آلية التسويق في النادي على غرار الأندية العالمية الكبرى، من خلال تسويق تيشرت الفريق الأول وأهم نجومه خلال الفترة المقبلة.

بينما أوضح المسؤول السعودي أن حرصهم على الفوز بصفقة النادي الأهلي، يرجع إلى شهرة الفريق على المستوى القاري والعالمي، من خلال مشاركته بكأس العالم للأندية، لافتًا إلى أن الشركة ستورد الأطقم الرياضية للنادي بداية يناير المقبل.

ومن جانبه أعلن اللواء محمود علام المدير التنفيذي للنادي الأهلي بنود العقد التي تدفع بموجبها الشركة السعودية 350 ألف دولار سنويًا للنادي، بالإضافة إلى ملابس بقيمة 500 ألف دولار وعدة شروط أخرى تناولها عقد الاتفاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com