اختيار محمد صلاح لتمثيل العلامة التجارية لشركة "أوبر" في 2018

اختيار محمد صلاح لتمثيل العلامة الت...

الشركة أكدت، في بيان، أنها هدفت من خلال تلك الشراكة إلى اختيار أفضل طريقة للاحتفال والمشاركة في الإنجازات الكروية الأخيرة لمصر.

المصدر: محمد إبراهيم - إرم نيوز

أعلنت شركة أوبر مصر ـ إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا النقل بالبلاد، اليوم السبت، عن توقيعها عقد شراكة مع نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ليصبح سفيرًا للعلامة التجارية للشركة.

ويعد صلاح أول نجم رياضي مصري يعمل كسفير لتمثيل العلامات التجارية في البلاد، في حين ينتظر أن يُفعّل عقد الشراكة خلال 2018.

وتتيح شركة ”أوبر“، وفقًا لما نص عليه عقد الشراكة، الفرصة للتواصل المباشر بين محمد صلاح ومحبيه، إلى جانب منح المعجبين هدايا موقعة من نجمهم المفضل، وكذلك تصوير حملة دعائية مع اللاعب.

وأكدت الشركة في بيان لها، أنها هدفت من خلال تلك الشراكة اختيار أفضل طريقة للاحتفال والمشاركة في الإنجازات الكروية الأخيرة لمصر.

بدوره، علق اللاعب محمد صلاح على العقد الجديد قائلًا: ”أنا متحمس للغاية لتفعيل تلك الشراكة مع علامة تجارية تحمل الكثير من الشغف تجاه كرة القدم“، مشيرًا إلى أن أوبر تمكنت من تغيير طريقة الانتقال في مصر، ومن ثم توفير وسائل مواصلات أكثر سهولة وأمانًا للمصريين من مكان لآخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com