مشادات داخل غرفة نادي الزمالك بعد التعادل مع إنبي.. وأحمد أبوالفتوح يغادر الملعب غاضبًا (فيديو)
مشادات داخل غرفة نادي الزمالك بعد التعادل مع إنبي.. وأحمد أبوالفتوح يغادر الملعب غاضبًا (فيديو)مشادات داخل غرفة نادي الزمالك بعد التعادل مع إنبي.. وأحمد أبوالفتوح يغادر الملعب غاضبًا (فيديو)

مشادات داخل غرفة نادي الزمالك بعد التعادل مع إنبي.. وأحمد أبوالفتوح يغادر الملعب غاضبًا (فيديو)

أبدى أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك المصري، غضبه الشديد عقب قرار استبداله، وغادر ملعب بتروسبورت فور تغييره مباشرة، اعتراضًا على قرار الجهاز الفني في مباراة إنبي.

وقام إيهاب جلال المدير الفني، بإجراء تبديل في الدقيقة 23 من زمن المباراة، بنزول معروف يوسف على حساب أبو الفتوح، وهو ما أغضب اللاعب ودخل إلى غرف خلع الملابس مباشرة دون الانتظار على دكة البدلاء.

وغادر فتوح الملعب دون انتظار باقي اللاعبين ونهاية المباراة.

وتعادل الزمالك أمام إنبي سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

وعلى طريقة فتوح أبدى الكونغولي كابونغو كاسونغو مهاجم الفريق غضبه، بعد تغييره في المباراة، بعد خروجه ونزول أيمن حفني بدلًا منه، في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وخرج كابونغو كاسونغو من أرض الملعب، متجهًا لغرفة خلع الملابس، رافضًا الجلوس على مقاعد البدلاء.

وانتشرت تقارير إعلامية تفيد بوجود مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ داخل غرفة ملابس نادي الزمالك عقب اللقاء.

وحول هذا الأمر نفى أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، ما نُشر عن وجود مشادات كلامية بين أعضاء الجهاز الفني للفريق داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي.

وأكد حافظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الجهاز الفنى لم يكن راضيًا عن نتيجة التعادل، وما حدث جلسة عتاب بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق واللاعبين، بسبب التعادل ونزيف النقاط".

وشدد مدير الكرة بنادي الزمالك على أنه من حق الجهاز الفني معاتبة لاعبيه؛ لتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية والابتعاد عن النتائج السلبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com