صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي الجديد: طموحي السير على خطى محمد صلاح

صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي الجديد: طموحي السير على خطى محمد صلاح

المصدر: رويترز

قال المهاجم صلاح محسن، المنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي، في صفقة ضخمة، إن حلمه الأول تحقق بالانضمام إلى بطل الدوري المصري الممتاز، لكنه ما زال يحلم بالسير على خطى محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر.

وانضم محسن للأهلي قادمًا من إنبي، أمس الثلاثاء، ولم يعلن عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام محلية أشارت إلى أنها الأكبر بين ناديين مصريين.

وقال محسن لموقع ناديه الرسمي على الإنترنت: ”طموحي كان اللعب للأهلي.. وهذا الطموح لن يقف عند هذا الحد، فأنا أحلم أن أذهب بعيدًا عبر ارتداء قميص الأهلي والتألق معه، ثم أصبح يومًا ما مثل محمد صلاح“.

وتألق صلاح مع المقاولون العرب في الدوري المصري، ثم انتقل إلى بازل السويسري ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي، ثم قضى فترة في الدوري الإيطالي قبل أن يصبح هداف ليفربول في الموسم الجاري.

وأكد محسن، أنه لم يكن قلقًا من رفض إدارة إنبي انتقاله للأهلي، وقال: ”من البداية أعلنت اللعب للأهلي أو البقاء في إنبي. كنت أثق في تمسك الأهلي بضمي وتقديره لرغبتي وتمسكي بارتداء قميصه“.

وأشار محسن إلى أنه رفض كل العروض الأوروبية التي تلقاها.

وشدد: ”مسؤولو إنبي أبلغوني بوجود عروض من النمسا وبلجيكا خلال الفترة الماضية وبمقابل مادي كبير ومميز للنادي ولي.. لكني كنت متمسكًا باللعب للأهلي، وأخطرت مسؤولي إنبي برفضي أي عروض غير الأهلي“.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 20 مباراة، متقدمًا بتسع نقاط على الإسماعيلي الذي خاض 21 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com