سيد عبدالحفيظ: رئيس الزمالك السبب في حصد النادي الأهلي للبطولات منذ 2005 (فيديو)
سيد عبدالحفيظ: رئيس الزمالك السبب في حصد النادي الأهلي للبطولات منذ 2005 (فيديو)سيد عبدالحفيظ: رئيس الزمالك السبب في حصد النادي الأهلي للبطولات منذ 2005 (فيديو)

سيد عبدالحفيظ: رئيس الزمالك السبب في حصد النادي الأهلي للبطولات منذ 2005 (فيديو)

سخر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دون أن يذكر اسمه، وذلك في رده على "حرب الصفقات" بين الناديين.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية عقب فوز الأهلي على الإسماعيلي في الدوري المصري: "الأهلي لا نتحدث عن أي صفقة رئيس النادي المنافس هو من يتحدث، إن تعاقد مع لاعب يخرج ليتحدث عن مدى ذكائه وقدرته في خطف لاعب من الأهلي، وإن تعاقدنا مع لاعب ما فيخرج مجددًا للتحدث حول مدى ذكائه في ترك اللاعبين لنا".

وأضاف ساخرًا: "أقول لرئيس النادي المنافس إن كنت تترك لنا لاعبين لنتعاقد معهم منذ عام 2005 وحتى الآن فشكرًا جزيلًا لك هؤلاء كانوا سببًا في حصول الأهلي على 33 بطولة مختلفة".

وتابع "الآن أصبح رئيس النادي المنافس متحدثًا رسميًا للأهلي والزمالك، إن تعاقد الزمالك مع لاعب يخرج ليتحدث وإن تعاقد الأهلي أيضًا يتحدث مشيدًا بقدراته".

تصريحات سيد عبدالحفيظ جاءت بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة 21 من الدوري المصري ليتصدر المسابقة بفارق تسع نقاط عن الدراويش وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com