النادي الأهلي المصري يرد على مرتضى منصور بالتعاقد مع محمد شريف

النادي الأهلي المصري يرد على مرتضى منصور بالتعاقد مع محمد شريف

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

خطف النادي الأهلي المصري صفقة التعاقد مع محمد شريف، لاعب وسط وادي دجلة، صاحب الـ22 عامًا بعد أن توصل مسؤولو القلعة الحمراء لاتفاق لضم اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه.

ومن المنتظر أن يضم الأهلي اللاعب صباح الثلاثاء بشكل رسمي بعد أن انتهت المفاوضات بنجاح مع إدارة وادي دجلة، وربما تشهد الصفقة انضمام أكرم توفيق أو عمرو بركات على سبيل الإعارة لوادي دجلة.

وتأتي الصفقة في إطار حرب التصريحات بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإدارة الأهلي وخاصة عدلي القيعي مدير التعاقدات التي بدأت بعد أن خرج مرتضى يتهم القيعي بأنه عجوز ولم يعد مؤثرًا في الصفقات بعد انضمام محمد عنتر لاعب وسط الأسيوطي ورد القيعي بالاقتراب من صلاح محسن مهاجم إنبي.

وعلى صعيد متصل، نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع أحمد خالد ”كارلوس“ لمدة 4 مواسم ونصف قادمًا من بتروجت.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله للنادي الأهلي في حضور عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للقلعة الحمراء، وتامر النحاس وكيل أعمال اللاعب.

ويعد كارلوس من مواليد 1997 حيث لعب لفريق الشرقية ثم انتقل للنصر للتعدين الموسم الماضي لمدة 6 أشهر، وانضم الصيف الماضي إلى بتروجت حيث خاض معه مباراة واحدة في الدوري الممتاز، لينتقل إلى النادي الأهلي.

إلى ذلك، نفى تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ما تداولته صحف مصرية عن طلب النادي المصري دعمًا لحسم صفقة اللاعب صلاح محسن.

وأثار بيان منسوب للمركز الإعلامي لتركي آل الشيخ جدلًا واسعًا في مصر، أمس الإثنين، حيث تم نشره في عدة صحف مصرية.

وبحسب البيان فإن النادي الأهلي طلب داعمًا ماديًا سريعًا لحسم صفقة اللاعب صلاح محسن.

وقال الشيخ إن هناك من يتربص بعلاقته مع النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك مركزًا إعلاميًا من الأساس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com