حقيقة اشتباك طارق حامد مع إيهاب جلال مدرب نادي الزمالك..ومشاجرة حازم إمام وحمدي النقاز
حقيقة اشتباك طارق حامد مع إيهاب جلال مدرب نادي الزمالك..ومشاجرة حازم إمام وحمدي النقازحقيقة اشتباك طارق حامد مع إيهاب جلال مدرب نادي الزمالك..ومشاجرة حازم إمام وحمدي النقاز

حقيقة اشتباك طارق حامد مع إيهاب جلال مدرب نادي الزمالك..ومشاجرة حازم إمام وحمدي النقاز

كشف أيمن حافظ، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن وصول البطاقة الدولية للاعب التونسي، حمدي النقاز، المنضم لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وقام مسؤولو النجم الساحلي بإرسال بطاقة اللاعب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيده في قائمة الزمالك المحلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق إنبي، بعد غدٍ الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري العام المصري.

وأكد مدير الكرة أيضًا، قيد الرباعي إسلام جمال ومحمد عنتر والتونسي حمدي النقاز ومحمد عبدالغني في قائمة الفريق المحلية بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ لاستخراج الكارنيهات الخاصة بمشاركتهم مع الزمالك خلال المباريات المقبلة.

وكشف مدير الكرة بأنه سيتم قيد الرباعي في قائمة الفريق الإفريقية؛ للمشاركة في بطولة الكونفدرالية.

من جهته، أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بأنه لا صحة على الإطلاق لما ردده أحد الإعلاميين المغرضين ـ بحسب الموقع الرسمي للنادي الأبيض ـ  بحدوث مشادة كلامية داخل غرفة خلع الملابس بين حازم إمام كابتن الفريق، والتونسي حمدي النقاز المنضم حديثًا للفريق، مؤكدًا أنه لم يحدث ذلك على الإطلاق، والرواية مختلقة، الهدف منها ضرب استقرار الفريق.

ونفى رئيس الزمالك تحدث طارق حامد لاعب وسط الفريق بطريقة غير لائقة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن الانضباط والالتزام هو السائد، والعلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين في غاية الاحترام.

وأضاف مرتضى منصور، بأن هناك من يسعى لنشر أكاذيب وأخبار لا أساس لها من الصحة؛ للتأثير بالسلب على الفريق واللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com