موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلةموعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

شارك الكونغولي كابونغو كاسونغو، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، حيث بات جاهزًا لقيادة هجوم الفريق في مباراة إنبي بالجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز المصري.

وأكد ايهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأنه يثق ثقة كاملة في جميع لاعبي الفريق، سواء القدامى أو الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدًا بأنه لم يتم التعاقد مع لاعبين جدد؛ لإجبار القدامى على الرحيل عن الفريق .

وأشار جلال إلى أنه يعشق المنافسة بين جميع لاعبي الفريق، وأن الأداء في التدريبات والمباريات هو الفيصل في اختيار قائمة الفريق والتشكيل الذي يخوض به المباريات.

وأضاف المدير الفني أنه لن يجامل أي لاعب على مصلحة الفريق، وسيمنح الفرصة كاملة لجميع اللاعبين، بشرط الالتزام والانضباط، والأداء الرجولي في التدريبات والمباريات.

وأكد جلال أن الصفقات الشتوية التي تعاقد مجلس إدارة النادي معها إضافة قوية ومكسب حقيقي للفريق، مؤكدًا أنه تم تدعيم جميع مراكز الفريق بصفقات من العيار الثقيل، سوف يكون لها تأثير إيجابي على نتائج الفارس الأبيض خلال المباريات المقبلة.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، حرص على تلبيه جميع طلباته، والتعاقد مع جميع اللاعبين الذين طلب ضمهم للفريق خلال انتقالات يناير، ولم يتوانَ رئيس النادي في تدعيم الفريق بلاعبين مميزين.

وأشار إيهاب جلال إلى أن الإدارة منحته حرية التصرف في تحديد الصفقات والمراكز التي تحتاج لتدعيم، ودورها كان إنهاء المفاوضات بشكل احترافي.

وتقام مباراة الزمالك وإنبي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناتي أون سبورت ودي إم سي سبورتس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com