بعد تصريحات مرتضى منصور.. محمود الخطيب يطالب ثنائي النادي الأهلي المصري بحسم التجديد
بعد تصريحات مرتضى منصور.. محمود الخطيب يطالب ثنائي النادي الأهلي المصري بحسم التجديدبعد تصريحات مرتضى منصور.. محمود الخطيب يطالب ثنائي النادي الأهلي المصري بحسم التجديد

بعد تصريحات مرتضى منصور.. محمود الخطيب يطالب ثنائي النادي الأهلي المصري بحسم التجديد

طالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كلًا من عبدالله السعيد، وأحمد فتحي لاعبيْ الفريق الأول لكرة القدم بضرورة حسم موقفهما من تجديد عقديهما حفاظًا على استقرار الفريق ومسيرته خلال الفترة المقبلة.

واجتمع الخطيب مع السعيد أثناء تواجده مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على هامش الاجتماع الذي جرى مع وفد جهاز مشاريع الخدمة الوطنية في المبنى الاجتماعي اليوم الأحد.

وجاءت كلمات رئيس الأهلي لعبدالله السعيد واضحة وقاطعة بضرورة حسم الأمر فورًا، ولابد أن يتحمل الكل مسؤولياته حرصًا على مصلحة الفريق.

وجاءت تصريحات الخطيب للاعبين أيضًا بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في ساعة متأخرة من مساء السبت، أنه لو أراد التعاقد مع أحمد فتحي، وعبدالله السعيد، من الآن لفعل، ولكنه لا يرغب بفتح جبهة مشاكل مع النادي الأهلي.

وجدّد اللاعبون: حسام عاشور، ووليد سليمان، وشريف إكرامي، وباسم علي، ومحمد هاني، وصبري رحيل، عقودهم تأكيدًا على رغبتهم في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي لأطول فترة ممكنة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com