موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلقون
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلقونموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلقون

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلقون

حذر الأهلي، متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لاعبيه من الإفراط في الثقة بالنفس قبل مواجهة ملاحقه المباشر الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 للمسابقة.

ويتصدر الأهلي -الذي له مباراة مؤجلة- المسابقة برصيد 48 نقطة بفارق ست نقاط عن الإسماعيلي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني يهدف إلى الخروج بنقاط المباراة الثلاث أمام الإسماعيلي؛ ليعزز موقعه في الصدارة تمهيدًا للاحتفاظ باللقب.

وأضاف عبد الحفيظ لرويترز "هدفنا واضح ومحدد ونعمل من أجله، وهو احترام المنافس وتحقيق الفوز من أجل الهدف الأهم، وهو الاحتفاظ بلقب البطولة المحببة لجماهير الأهلي".

وتابع "حسام البدري مدرب الفريق، كان حريصًا خلال التدريبات الأخيرة، على تحذير اللاعبين من الثقة الزائدة، وضرورة التركيز الشديد والأداء القوي أمام الإسماعيلي".

ويأمل الإسماعيلي المتراجعة نتائجه في العودة مجددًا للصدارة التي فقدها مع نهاية الدور الأول، في اعقاب رحيل مدربه الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي فسخ عقده مع الفريق من أجل تدريب منتخب أوغندا.

وفشل الإسماعيلي في الاحتفاظ بالقمة، بعد تولي أبوطالب العيسوي مهمة تدريبه خلفًا لديسابر، وتلقى هزيمة وحقق تعادلين في ثلاث مباريات، وتراجع للمركز الثاني برصيد 42 نقطة.

وأسندت إدارة الإسماعيلي قيادة الفريق إلى محمد محسن ابو جريشة، ومعه أحمد الجمل كمدرب مساعد، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال الجمل في تصريح لموقع الإسماعيلي الرسمي "أبو جريشة يمتلك خبرات كثيرة تؤهله لقيادة الفريق، بعد أن قام بوضع برنامج جيد قبل المباراة المرتقبة".

وتابع "درسنا المنافس جيدًا من أجل إيقاف مفاتيح اللعب، والسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهير الدراويش".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ويعلق على المباراة مدحت شلبي لقناة onsport وحاتم بطيشة لقناة dmcsports.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com