أزمة كبيرة بين البدري وعبد الصادق في الأهلي المصري.. والخطيب يتدخل – إرم نيوز‬‎

أزمة كبيرة بين البدري وعبد الصادق في الأهلي المصري.. والخطيب يتدخل

أزمة كبيرة بين البدري وعبد الصادق في الأهلي المصري.. والخطيب يتدخل

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اشتعلت أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي المصري بين حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة في الفترة الأخيرة بسبب صفقات فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“:“العلاقة بين حسام البدري، وعلاء عبدالصادق دخلت نفقًا مظلمًا بسبب ملف الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا“.

وأضاف المصدر:“أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا بحسام البدري، لمطالبته بضرورة إنهاء خلافه مع علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة والذي نشب بين الثنائي بسبب رفض الأول تدخلات عبد الصادق في اختيارات صفقات الشتاء“.

وتابع:“أكد الخطيب للبدري أن دور لجنة الكرة هو مساعدة الجهاز الفني بتحديد الصفقات والراحلين، ورسم خريطة الطريق للفريق لمواصلة الانتصارات وحصد البطولات، إلا أن البدري عاد وأكد أن عبدالصادق مطالب بشرح وجهة نظره فقط على أن يكون القرار الأخير له“.

وأردف المصدر:“الخطيب يستعد لعقد جلسة مصالحة بين البدري وعبدالصادق قريبًا بعد الأزمة الأخيرة التي كان سببها أحمد العش مدافع وادي دجلة الذي رفض عبدالصادق التعاقد معه، وهو ما تعارض مع رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق“.

ومن جانب آخر طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي صالح جمعة لاعب الفريق بضرورة التركيز في التدريبات واستكمال اتفاق الالتزام الذي قطعه على نفسه في جلسته الأخيرة مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إن عبدالحفيظ طالبه بضرورة الاكتفاء بما نشره على صفحته الرسمية على ”تويتر“ أمس بعد أن زعمت بعض التقارير غيابه عن المران دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، وهو ما نفاه اللاعب، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

يذكر أن صالح جمعة حصل على إذن من عبدالحفيظ للتغريد على صفحته الرسمية، والرد على شائعات تمرده، وهو ما وافق عليه عبدالحفيظ، ولكنه عاد وطالب اللاعب بضرورة عدم الالتفات لهذه الأمور والتركيز في المستقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com