النادي الإسماعيلي يثير جدلًا بإعلان تعيين المدرب زي ناندو.. قبل التراجع سريعًا – إرم نيوز‬‎

النادي الإسماعيلي يثير جدلًا بإعلان تعيين المدرب زي ناندو.. قبل التراجع سريعًا

النادي الإسماعيلي يثير جدلًا بإعلان تعيين المدرب زي ناندو.. قبل التراجع سريعًا

المصدر: فريق التحرير

أثار النادي الإسماعيلي المصري، جدلا بإعلان التعاقد مع المدرب البرتغالي زي ناندو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، ثم حذف الخبر قبل مرور ساعة على نشره.

وأعلن النادي الإسماعيلي المصري، التعاقد مع المدرب البرتغالي زي ناندو، ليخلف أبوطالب العيسوي الذي استقال بعد التعادل مع الأسيوطي بالجولة 20 من الدوري المصري.

واستغربت جماهير النادي الإسماعيلي اسم المدرب الذي يعمل في مصر للمرة الأولى.

وخسر النادي الإسماعيلي مدربه الفرنسي سباستيان دوسابر لصالح منتخب أوغندا، ليعوضه بأبوطالب العيسوي الذي لم ينجح، وفقَد نقاطًا عديدة قللت من فرص الفريق في المنافسة على الدوري المصري.

والمدرب، الشهير زي ناندو، هو خوسيه فرناندو دا سيلفا، الذي ولد عام 1975 ومارس كرة القدم حتى اعتزل عام 2010.

وللمدرب زي ناندو تجربة بنادي الشحانية القطري.

وبرز زي ناندو كمدافع في نادي أكاديميكا، بعد أن بدأ حياته الكروية في نادي بورتو، وكان مدربًا في الفئات السنية به، كما عمل مع مدربين مشاهير مثل: دومينغوس باسينسيا  وأندري فيلاس بواس مدرب تشيلسي وبورتو السابق.

وقال النادي الإسماعيلي في بيان مقتضب بعد حذف الخبر :“تعذر حضور المدير الفنى البرتغالى زي ناندو بسبب تمسك فريقه البرتغالى به، وعدم وجود شرط جزائي فى عقده، وسوف نعلن عن مدير فنى آخر خلال ساعات“.

وأثارت الواقعة جدلًا بين جماهير النادي الإسماعيلي، التي انتقدت الإعلان عن التوقيع مع مدرب قبل التأكد من إنهاء الإجراءات كافة تمامًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com