قميص نادي الزمالك المصري الجديد يثير السخرية (صور) – إرم نيوز‬‎

قميص نادي الزمالك المصري الجديد يثير السخرية (صور)

قميص نادي الزمالك المصري الجديد يثير السخرية (صور)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

ظهر نادي الزمالك بالقميص الجديد خلال لقاء المصري البورسعيدي الذي خسره أبناء القلعة البيضاء بهدف نظيف في الجولة العشرين للدوري.

وأعلن الزمالك قبل ساعات من اللقاء الظهور بالزي الجديد المصمم من قِبل شركة ”جوما“ الإسبانية المتعاقد معها النادي، خاصة بعد وصول شحنة الملابس الجديدة، وتنفيذًا للعقد مع الشركة.

وتستعرض شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ردود الفعل حول القميص الجديد لنادي الزمالك خلال السطور التالية.

قميص شحاتة أبوكف.

سخرت جماهير نادي الزمالك من التصميم الجديد لقميص النادي، خاصة أنه مشابه للغاية للقميص الذي ظهر به الممثل الراحل نور الشريف في فيلمه الشهير ”غريب في بيتي“، وكان يتقمّص دور لاعب في الزمالك.

وتناول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي القميص الجديد بشكل ساخر، كما تهكّم الكثيرون على الهزيمة التي تلقّاها الزمالك أمام المصري، مؤكدين أن الممثلة ”هياتم“ هي السبب في الخسارة على غرار أحداث الفيلم الشهير.

وتحدث البعض بنظرة إعجاب بالقميص الجديد، خاصة أنه يشبه القميص الكلاسيكي للفريق الأبيض في السبعينيات من القرن الماضي قبل أن يتطور أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة.

قميص بادوفا.

وذهب البعض الآخر لتشبيه القميص الزملكاوي بقميص فريق بادوفا الإيطالي الذي صممته شركة ”جوما“ أيضًا قبل سنوات.

ويظهر قميص بادوفا بنفس الإطار والشكل، وهو ما أكده الصحفي المصري حسين ممدوح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنها ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها الزمالك قميصًا مشابهًا لقمصان فرق إيطاليا، بل إن قميص الموسم الماضي البديل كان شبيهًا بقميص سامبدوريا.

لغز تسويقي.

وأكد سعد شلبي خبير التسويق الرياضي خلال تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ أن ظهور الفرق المصرية عمومًا بالقمصان الجديدة منتصف الموسم أمر مثير للدهشة.

وأضاف: ”كل فرق العالم تظهر بالقميص الجديد بداية الموسم، خاصة أنها أمور تسويقية وتعاقدات يجب احترامها من أجل بيع قميص النادي، ولكن ظهور القميص الجديد منتصف الموسم أمر غريب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com