هل اقترب النادي الأهلي المصري من إتمام ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة؟ – إرم نيوز‬‎

هل اقترب النادي الأهلي المصري من إتمام ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة؟

هل اقترب النادي الأهلي المصري من إتمام ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة؟

المصدر: فريق التحرير وكريم محمد - إرم نيوز

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن دخول النادي الأهلي المصري، في مفاوضات جادة لضم مدافع الفريق السكندري، ياسر إبراهيم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال عامر في تصريحات إذاعية: ”الأهلي جاد في مفاوضاته لضم ياسر إبراهيم، لكن هناك خلافات في وجهات النظر ولم نتفق حتى الآن“.

وأضاف: ”حصلنا على موافقة عمرو بركات وحسين السيد للانضمام لسموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الأهلي حول صفقة ياسر إبراهيم“.

وتابع: ”الأهلي تحدث معنا لضم الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمود عبد العزيز وعبد الله بكري، لكن من الصعب والأقرب هو ياسر إبراهيم“.

وكان ياسر إبراهيم أكد أن عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي تواصل معه للانضمام إلى الأحمر، مشددًا أنه يرحب باللعب للأهلي.

ويسعى الأهلي لتدعيم خط دفاعه بسبب كثرة الإصابات التي ضربت سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب هذا الموسم، ما اضطر المدرب حسام البدري أحيانًا للدفع بمحمد هاني كقلب دفاع، مع اقتراب ضمه لأحمد العش أيضًا.

وشارك ياسر إبراهيم صاحب الـ24 عامًا في 16 مباراة مع سموحة هذا الموسم.

ولعب ياسر للمنصورة والزمالك من قبل ويرتدي شعار سموحة من يناير 2015.

الجاسوس

من ناحية أخرى، اشتعلت أزمة جديدة بين حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، ومحمود الخطيب، رئيس النادي، بسبب تسريب أنباء الصفقات التي يرغب النادي في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”البدري طلب من الخطيب بشكل حاسم الكشف عن الجاسوس الذي يسرب أخبار الصفقات لوسائل الإعلام  وخاصة صفقة التعاقد مع أحمد العش، مدافع وادي دجلة، ما تسبب في فشلها في النهاية“.

وأضاف المصدر: ”البدري أكد للخطيب أن كل صفقات الأهلي التي يرغب في التعاقد معها يتم تسربيها لوسائل الإعلام ما يتسبب في فشلها، ما أدي إلى فشل النادي حتى الآن في التعاقد مع صفقة مميزة بخط الدفاع“.

وتابع: ”أضاف البدري للخطيب أن صفقة أحمد سامي، مدافع المقاصة، خرجت جميع تفاصيلها لوسائل الإعلام ما دفع مسؤولو النادي الفيومي إلى رفع مطالبهم المالية ووضع الشروط التعجيزية أمام إدارة الأهلي“.

وأردف المصدر: ”البدري طلب من الخطيب موقفًا حاسماً لوقف تسريب أخبار الصفقات وأخبره أن الأهلي ليس ناديًا صغيرًا حتى تكون أخباره مباحه في كل وسائل الإعلام بهذا الشكل“.

ومن جانب آخر، قال محمد شريف، مهاجم وادي دجلة، إنه لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي للانتقال إليه في الفترة المقبلة.

وأضاف شريف في تصريحات إذاعية: ”ليس لدي أي عرض رسمي أو شفهي من الأهلي ولكن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، تحدث معي هاتفياً، وطلب مني اللعب للفريق الأبيض، وأنا رحبت بشدة خاصة أنني لا زلت لاعباً صغيراً وانتقالي للزمالك سوف يفيدني كثيرًا“.

وتابع: ”لن أتمكن من الحديث مع إدارة النادي لرحيلي في الفترة الحالية، سأتحدث معهم بعد نهاية مباراة اليوم أمام طنطا في مسابقة الدوري الممتاز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com