محمد عنتر يكشف موقفه من الانضمام لنادي الزمالك وحقيقة العرض السعودي – إرم نيوز‬‎

محمد عنتر يكشف موقفه من الانضمام لنادي الزمالك وحقيقة العرض السعودي

محمد عنتر يكشف موقفه من الانضمام لنادي الزمالك وحقيقة العرض السعودي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف محمد عنتر لاعب وسط نادي الأسيوطي حقيقة الأنباء التي ترددت عن توقيعه على عقود رسمية للانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا في يناير الجاري.

وكانت أنباء صحافية ترددت عن حصول الزمالك على توقيع عنتر لمدة 4 سنوات ونصف السنة بداية من يناير الجاري.

وقال عنتر في تصريحات إذاعية: ”حتى الآن لم أوقع عقودًا رسمية لنادي الزمالك، وكل ما تردد في هذا الإطار مجرد اجتهادات صحافية لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”ملتزم بتعاقدي مع الأسيوطي والنادي هو من يملك عقدي وأي نادٍ سيقدرني بشكل جيد ويحترمني ويقدر فريق الأسيوطي سأنضم إليه، ليست لديَّ وجهة محددة“.

وتابع: ”تلقيت مكالمة هاتفية من إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك في الساعات الماضية، وأكد لي رغبته في ضمي وقلت له شرف لي اللعب للزمالك، ولكن الأمر مع إدارة الأسيوطي“.

واستطرد: ”مفاوضات الأهلي والزمالك مع الأسيوطي لضمي لن تؤثر علي في الفترة الحالية، الإسماعيلي كان قريبًا من ضمي في بداية الموسم، لكن تمسك علي ماهر المدير الفني ببقائي، حال دون إتمام الصفقة“.

وكشف لاعب الأسيوطي عن تلقيه عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي في بداية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأردف: ”تلقيت عرضًا من نادٍ سعودي لكن إصابتي حالت دون إتمام الصفقة، مسؤولو الأسيوطي أبلغوا النادي السعودي بإصابتي بكدمة في الكاحل؛ ما أفشل الصفقة، خاصة أن الدوري السعودي قارب على الانتهاء“.

من جانب آخر قال علي جبر مدافع فريق الزمالك، إنه سيوقع عقود الانتقال لنادي وست بروميتش الإنجليزي اليوم الثلاثاء، بعد موافقة الزمالك على رحيله.

وأضاف جبر أنه سيحدد موعد سفره إلى إنجلترا خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من بعض الإجراءات، وتوقيع العقود رسميًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com