العيسوي يستقيل رسميًا من الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

العيسوي يستقيل رسميًا من الإسماعيلي

العيسوي يستقيل رسميًا من الإسماعيلي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قدّم أبوطالب العيسوي المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري، استقالته، رسميًا، من تدريب الدراويش، عقب تعادل الفريق اليوم أمام الأسيوطي في بطولة الدوري.

وقال أبوطالب العيسوى، في تصريحات تلفزيونية عقب لقاء الإسماعيلي والأسيوطي: ”تقدمت باستقالتي من منصبي عقب التعادل 1/1 مع الأسيوطى سبورت وأتمني أن توافق الإدارة على هذه الاستقالة“.

وأضاف أبوطالب ”تقدمت باستقالتي لأن الفريق يعاني من سوء توفيق كبير، أهدرنا فرص بالجملة في لقاء اليوم وفشلنا في تحقيق الفوز في النهاية“.

وتابع ”استقالتي من تدريب الإسماعيلي ليست هروبًا من المسؤولية، ولكن لأن الفريق معي يعاني من سوء حظ وظروف غير طبيعية، وأتمني التوفيق للمدير الفني القادم“.

وأكد المدير الفني أنه بذل قصارى جهده، واجتهد مع الفريق منذ عودته إلى تدريب الدراويش، معتذرًا لجماهير الإسماعيلية عن سوء النتائج التي تحققت تحت قيادته.

وفقد الإسماعيلي نقطتين ثمينتين في ظل منافسته الأهلي على لقب الدوري، إذ أصبح رصيده 42 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر، الذي يتبقى له لقاء مؤجل مع المقاولون العرب من الدور الأول، ويلعب أيضًا مع الرجاء يوم الخميس المقبل، في ختام مباريات الجولة العشرين للدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com